الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

أراضي دبي تكرم الشركات العقارية والوسطاء والمقيمين العقاريين

الجمعة 21/فبراير/2020 - 09:37 م
أصول مصر

كرمت مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي الشركات العقارية والعاملين فيها من الوسطاء والمقيمين العقاريين وذلك تقديرًا لجهودهم في تشجيع الاستثمار العقاري والتزامهم بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة وهو ما تحث علية دائرة الأراضي والأملاك بدبي من خلال تنظيم تصنيف الوسطاء بنظام الفئة الذهبية والخمس نجوم والذي حقق نتائج إيجابية منذ طرحة.

‎وجاء ذلك خلال حفل أقامته مؤسسة التنظيم العقاري وحضره سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي دبي، وسعادة جمعة بن حميدان نائب مدير عام الدائرة، وسعادة المهندس مروان بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، وتم من خلاله تكريم 54 وسيطاً ومكتباً عقارياً يمثلون 23 وسيطًا و31 مكتباً للوساطة العقارية، وتم كذلك تكريم 11 مقيمًا وشركة عاملة في مجال التقييم.

 

‎وقام سعادة سلطان بطي بن مجرن بتكريم الرعيل الأول من الوسطاء العقاريين وفائزين عن فئة الوسيط الوطني لأعلى قيمة مبايعات، وهما علي عبدالله أحمد الحاج من مكتب علي الحاج للوساطة العقارية وعائشة يوسف الحمادي من مكتب الأصالة للوساطة العقارية، بالإضافة إلى وليد الزرعوني عن فئة تصنيف 3 نجوم. وكرم سعادته أيضاً  مكتب إس أند بي ريالتي عن فئة المكتب العقاري الأكثر مبيعاً في مناطق تملك المواطنين.

 

يرجى الاطلاع على الخبر المرفق مع الصور للأهمية، ومدرج لكم أدناه تعليقات الصور:

 

1.      تكريم الفائزين عن فئة المكتب العقاري الأكثر مبيعا في مناطق تملك المواطنين وفئة الوسيط الوطني الأعلى قيمة مبيعات

2.      سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي دبي يتوسط الرعيل الأول من الوسطاء

3.      صورة جماعية تجمع مدراء الدائرة والوسطاء العقاريين

4.      تكريم الفائزين عن فئة تصنيف 3 نجوم