الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

تعليق نجيب ساويرس على ما أثير حول أبراج ZED والارتفاعات

الأحد 23/فبراير/2020 - 08:25 م
أصول مصر

علق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لـ"أورا ديفلوبرز العالمية" على ما أثير حول أبراج ZED والارتفاعات، قائلا "أنا لم أخالف الرخصة الصادرة لى، والقضية المرفوعة ضد المشروع هتخسر، لأنى ماشى قانونى، والتزمت بالمواصفات الموجودة بالرخصة، مع الحرص على توافر مساحات شاسعة خضراء".

وأشار إلى أن مشروع ZED الشيخ زايد، يعد الوحيد فى مصر الذى لا تتجاوز مساحته البنائية 5% فقط من إجمالى المساحة الكلية البالغة 165 فداناً، والباقى مساحات خضراء.

ولفت إلى أن الشركة تقدم منتجًا متكاملًا متعدد الاستخدامات، يحوى أكبر مساحة من المسطحات الخضراء، فضلا عن كونه يقع فى حديقة الشيخ زايد المركزية، ويتوسط المبانى عدد من الحدائق التى تفصل بينها، بحيث يقدم المشروع تجربة جديدة للعميل، تتمثل فى السكن داخل حدائق.

وتقع المسطحات الخضراء على مساحة إجمالية 92 فدانا، وتبلغ إجمالى الاستثمارات 35 مليار جنيه، ويضم المشروع 5000 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات 60 إلى 240 متراً، كما يشمل شققاً خدمية مقسمة بين غرفتين إلى 4 غرف، وكذلك يتم تقديم مساحات سكنية أخرى فى برجين مترابطين بارتفاعات 20 طابقاً، ومبان أخرى متوسطة الارتفاع تتكون من 10 طوابق، تطل على المساحات الخضراء المفتوحة.

وتابع ساويرس: "نحن فى أورا لا نرى أنفسنا مجرد مطورين عقاريين، ولا ننظر إلى مشروعاتنا على أنها موجودة لسد فجوة فى السوق، فهى مصممة لإحداث الفارق ونشر السعادة، ونحن نتبنى مفاهيم الإبداع والابتكار والاستدامة والتصميم فى كل مشروع، وهذا ما سيقدمه ZED لمدينة الشيخ زايد".

وتعاقدت "أورا" مع شركات عالمية حائزة على جوائز مثل !Melk  و WATGلوضع أحدث التصميمات فى هندسة المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية للمشروع .