الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول يسقط بعد 422 يوما في الدوري الإنجليزي أمام متذيل الترتيب

السبت 29/فبراير/2020 - 09:51 م
أصول مصر

سقط فريق ليفربول أمام واتفورد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي وذلك بعد فترة طويلة حافظ خلالها على سجله الخالي من الهزائم في أشهر دوريات العالم. وحافظ ليفربول حتى سقوطه اليوم على سجله الخالي من الهزائم لمدة 412 يوماً ما يوازي عاماً وشهر و3 أسابيع ويومين وهو الرقم الذي يعتبر الأفضل في تاريخ النادي بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

فجر فريق واتفورد كبرى مفاجآت الموسم فى الدورى الإنجليزى بعد الفوز على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيكارج رود"، فى إطار الجولة الـ 28 من المسابقة.

وكان فريق واتفورد الطرف الأفضل خلال الشوط الأول وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى البرازيلى اليسون حارس الريدز، فيما غابت خطورة ليفربول فى ظل اختفاء الثلاثى الهجومى محمد صلاح، فيرمينو ومانى.

وتعرض الإسبانى جيرارد دولوفيو لاعب واتفورد لإصابة خطيرة خلال الشوط وغادر ملعب اللقاء وشارك بدلا منه الأرجنتينى روبرتو بيريرا.

فى الشوط الثانى تألق المهاجم السنغال إسماعيلا سار وسجل هدفين لواتفورد فى الدقيقتين 54 و60، وأضاف تروى دينى الهدف الثالث فى الدقيقة 72.

وأهدر لاعبو واتفورد العديد من الفرص التى كانت كفيلة بتحقيق فوز تاريخى، فيما غابت تماما النزعة الهجومية للاعبى ليفربول.

وبتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الثانى والذى تأجلت مباراته أمام آرسنال بسبب خوض نهائى كأس رابطة المحترفين أمام أستون فيلا غدا الأحد، بينما يحتل واتفورد فى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.