الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

هل أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا.. ليفربول يعلق التدريبات بعد تأجيل الدوري الإنجليزي 

الجمعة 13/مارس/2020 - 04:53 م
هل أصيب محمد صلاح
هل أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا.. ليفربول يعلق التدريبات بعد

أعلن نادي ليفربول تعليق تدريبات الفريق الكروي الأول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح طواعية بسبب المخاوف المتزايدة من تفشي فيروس كورونا في أنحاء بريطانيا.

جاء ذلك عقب انتهاء تدريبات اليوم التي شارك فيها المصري محمد صلاح قبل أن تقرر  رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز  حتى ابريل المقبل لمواجهة الفيروس المستجد على حياة كافة عناصر اللعبة. وأكد بيان النادي الإنجليزي منح كافة اللاعبين تعليمات بشأن البرنامج الخاص بالمدة التي سنقطع فيها الجميع عن التدريب في قلعة الريدز حتى أن إدارة النادي منحت موظفيها أجازة طويلة لحين عودة الفريق للتدريبات من جديد.

وأعلن نادى بورنموث الإنجليزي عن وضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفني في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وذلك خلال استعدادات الفريق لمواجهة كريستال بالاس التي كانت مقررة غدا السبت قبل قرار تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 4 أبريل المقبل. ونشر بورنموث بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "تواجد 5 من المنتسبين للنادي في العزل الذاتي، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وهم حارس المرمى أرتور بوروك و4 من الجهاز الفني، وذلك وفقًا لتعليمات الحكومة والصحة العامة".

وتابع البيان: "هذا إجراء احترازي، فحتى الآن لم يتم ثبوت أي عينة إيجابية لتحليلاتهم، ويراقب النادي الموقف عن قرب، على أن يتخذ القررات المناسبة تجاه الموظفين والجماهير".

وانضم بورنموث إلى الأندية الإنجليزية التي ظهر بين أفرادها مصابين بفيروس كورونا بعد أرتيتا مدرب أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي و3 لاعبين من ليستر سيتي ولاعب آخر من إيفرتون.

وأثار إعلان بورنموث قلق الجماهير على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول بعدما شارك في مباراة الفريقين يوم السبت الماضى في الدوري الإنجليزي وسجل هدفًا في شباك الفريق الذى أعلن اليوم عن وجود 5 حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا بين صفوفه.

في الوقت نفسه، لم يصدر نادى ليفربول أي معلومات حول بيان نادى بورنموث أو اتخاذه أي تدابير وقائية حتى الآن، وهو ما يعنى أن الجميع بخير وبالتأكيد نجم المنتخب الوطني.