الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أحمد شلبى لـأصول مصر: تطوير مصر لم توقف الأعمال بمواقع المشروعات

الأحد 05/أبريل/2020 - 08:59 م
أحمد شلبى لـأصول
أحمد شلبى لـأصول مصر: تطوير مصر لم توقف الأعمال بمواقع المشر

قال الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن عودة الأعمال بالمواقع وإلزام شركات المقاولات بالعمل بكامل طاقتها مع توفير الاجراءات والتدابير الوقائية القرار الافضل والذى يضمن الحفاظ على العمالة اليومية وعدم تشريدها وكذلك دعم الاقتصاد الذى يعد المحرك الرئيسيى للدول والضامن لها عبور جميع التحديات بسلام. 

شلبي: شركات التطوير العقارى تدفع مرتبات العاملين مع التوقف

وأشار فى تصريحات لـ "أصول مصر" إلى أن شركات التطوير العقارى والمقاولات تستطيع دفع اجور ومرتبات موظفيها حال استمرار توقف الاعمل ولكنها ليس لديها اى معلومات بشأن مقاولى الباطن والعمالة اليومية ولذلك ستضرر تلك الفئات كثيراً من استمرار ايقاف الأعمال. 

ولفت إلى أن شركة تطوير مصر لم تتوقف يوما عن العمل فسمحت للادرايين والفنين والتخصصات التى يمكن لها العمل من خلال المنزل ذلك وتم فى التخصصات الاخرى ومنها الاستشارين والمهندسين والعمال وجميع التخصصات التى تتواجد فى المواقع العمل بطاقة 50 % بالتناوب ليتم تقليل التزاحم.  تطوير مصر تتبع أعلى أساليب الوقاية وتوفير طاقم طبي بجميع مواقع المشروعات

وشدد على اتباع شركة تطوير مصر اعلى اساليب الوقاية والحماية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالشركة من الاصابة بالفيروس حيث يتم يومياً تعقيم وتطهير المكاتب والفروع وسكن العاملين بالموقع ووسائل النقل  ويتوافر للعاملين المطهرات والكمامات وغيرها كما يجرى كشف يومى على المهندسين والعمال قبل الدخول الى المواقع وافرع الشركات . 

واشار الى انه تم توفير 3 عربات اسعاف مجهزة  بمواقع المشروعات الثلاثة  ضمن الاجراءات الوقائية للحفاظ على صحة العاملين .   ولفت الى انه بالاضافة الى ذلك الدور فهناك دور مجتمعى متبنى من الشركة لدعم جهود الدولة فى مواجهة فيروس كورونا وتوفير الرعاية اللازمة والدعم المجتمعى للمتضررين من الاثار الناتجة عن الاجراءات المتخذة فى مواجه انتشار الفيروس . واشار الى ان الشركة تقدر جهود عامليها فى ذلك التوقيت الصعب وتعمل دائما على الحفاظ على روح الاسرة الواحدة فى العمل وهى احد اهم مبادىء الشركة.

 الشركة تنشر على صفحتها الرسمية رسالة شكر لعامليها

  ونشرت شركة تطوير مصر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " الفيسبوك "  رسالة شكر لجميع موظفي وعاملي الشركة علي عطائهم الدائم وجهدهم المتواصل.

  وتقدم الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى للشركة بالشكر للعاملين نيابة عن مجلس ادارة تطوير مصر واخص بالشكر كل العاملين في جميع مواقع مشروعات الشركة وشركاء النجاح المختلفين من مقاولين واستشاريين ومهندسين وموردين وعمال, للتفانى والاخلاص في العمل خلال الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها مصر والعالم ككل.

كما تقدمت الشركة  بالشكر والتقدير لجميع الإدارات المعاونة لفريق العمل بالمواقع,لما يبذلونه من جهد لجعل تطوير مصر قادرة علي مواصلة العمل تماشيا مع سياسة وأهداف الدولة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.