الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

متحدث رئاسة الوزراء : استبعاد الحظر كامل يوم شم النسيم

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:55 م
متحدث رئاسة الوزراء
متحدث رئاسة الوزراء يحدد موعد نهاية الحظر بشكل كامل

أكد المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء أن الحظر الكامل يوم شم النسيم مستبعد ولكن سيتم غلق جميع المولات والمنتزهات وكافة الشواطئ والحدائق العامة  وذلك أعتبارا من غدا  للوقاية من فيرس كورونا.

وقال خلال مكالمة هاتفية مع الاعلامي أحمد موسي في برنامج علي مسؤليتي الذي يذاع علي قناة صدي البلد, أن الاعداد والتقديرات الخاصة بمصابين كورونا كانت متوقعة لدي رئاسة الوزراء، مشيرا إلى أن الدولة أتخذت اجراءات قوية لمواجهة الوضع الحالي.

وأوضح أن خدمة توصيل الطلبات الي المنازل اصبحت متاحة علي مدار 24ساعة في قرار حظر التجوال الذي سيبدا غدأ وتم السماح للشركات والمطاعم بتوصيل الخدمات علي مدار اليوم.

وكانت قرارت رئيس مجلس الوزراء اليوم تتضمنت  استمرار القرارات التي اتخذتها الحكومة في ٢٥ مارس الماضي لمدة أسبوعين مع تعديل الموعد ليكون من 8 مساء إلى 6 صباحا حيث يحظر  على المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة الثامنة  مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي.