الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور يوجه رسالتين الى حازم امام عبر قناة الزمالك

السبت 11/أبريل/2020 - 01:25 ص
مرتضى منصور يوجه
مرتضى منصور يوجه رسالتين الى حازم امام عبر قناة الزمالك

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لحازم إمام، نجم الكرة المصرية السابق، خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك. وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيى لاعب ومدرب القلعة البيضاء سابقا، عبر فضائية الزمالك، مساء الجمعة، موجها حديثه لحازم إمام: "حظك سيىء معي، وفي مناسبتين مش مناسبة واحدة".

وأوضح رئيس الزمالك:" الأولى عندما اعتزلت اللعبة في 2008 قبل أن أتولى رئاسة النادي، والثانية حينما قمت بدخول انتخابات في قائمة ضد قائمتي".

وأكد أن حازم إمام شخص مهذب للغاية وخجول وموهبة كبيرة افتقدتها الملاعب، مشيراً إلى حبه الشيد والعلاقة المميزة التي كانت تجمعه بوالده حمادة إمام.

ويعد الثعلب الصغير واحد من أهم اللاعبين على مدار تاريخ الكرة المصرية بصفة عامة والقلعة البيضاء بصفة خاصة، نظرا لمهارته الكبيرة التي خطفت قلوب الجماهير بالإضافة إلى دماثة خلقه التي جعلته معشوق من كل الجماهير بمختلف الانتماءات.

ولعب حازم إمام دورا حاسما في فوز المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا 1998 حيث صنع الفارق من خلال صناعته للأهداف بالإضافة لإ حرازه ركلة الجزاء الحاسمة في مباراة دور الثمانية.

كما لعب حازم إمام دور البطولة في فوز الزمالك على الأهلي بمباراة القمة بالدوري موسم 2001 -2002 التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقاد حازم إمام الزمالك للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002، وكان أحد العناصر الحاسمة في حصد المارد الأبيض لتلك البطولة.

ونظرا لمهارات الثعلب الصغير الكبيرة أطلقت عليه جماهير الزمالك لقب امبراطور الكرة المصرية.

وأكد مرتضى منصور، أن عفت نصار سيعود للظهور كضيف على شاشة قناة النادي بعد الأزمة الأخيرة. وأضاف رئيس النادي الأبيض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيى لاعب ومدرب القلعة البيضاء سابقا، عبر فضائية الزمالك، مساء الجمعة: "لا يمكن أن يمنع أحداً أبناء الزمالك من التعبير عن أرائهم ووجهات نظرهم، عفت نصار سيظهر على شاشة قناة الزمالك يوم الاثنين المقبل".

كشف عفت نصار نجم الزمالك السابق عن مفاجأته بقرار منع ظهوره على قناة الزمالك قائلا: "فوجئت بقرار منعي من الظهور على شاشة قناة الزمالك، بعد لقائي الأخير على القناة عبر برنامج أخبارنا".

وأضاف: "كان هناك اتفاق على الظهور مرة أخرى خلال الأيام المقبلة من خلال نفس البرنامج على قناة الزمالك، ولكنني فوجئت بتأجيلها".

واختتم: "أوجه الشكر إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر دعمه ومساندته لي بتصريحاته بظهوري قريبًا على القناة وعدم قدرة أحد لمنعي من ذلك".

وكان عفت نصار قد أعلن عبر حسابه على الفيس بوك بقرار منعه من الظهور على قناة الزمالك موجهًا الاتهام إلى أحمد شوبير وأيمن سالم ومحمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضي.