الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

تفاصيل تبرع ياسين منصور بـ5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستباقية لمواجهة كورونا

الإثنين 13/أبريل/2020 - 01:12 ص
تفاصيل تبرع ياسين
تفاصيل تبرع ياسين منصور بـ5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستب

قال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير ، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب، إنه تم تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحى بالمنشأة، كما تم تقديم دعم مادى بقيمة 5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستباقية لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.

وكشفت عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من 200 غرفة في القاهرة إلى اللجنة الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة، مع التكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة “الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة” على مدار الساعة.

ولفتت الشركة إلى أن المنشأة السياحية المقدمة لوزارة الصحة مملوكة لشركه بالم هيلز وشركه المنصور والمغربي للاستثمار، وهي مكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة تكاليف الإقامة لاستخدامها فى الحجر الصحي وتقع في القاهرة.

وقال منصور: ” مصر تمر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الاصطفاف والتراحم والترابط والالتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الاستثنائى، من خلال دعم جهود الدولة لاحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا.