الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

المستقبل للتنمية العمرانية تشدد على الشركات المنفذة لمرافق مستقبل سيتى الإلتزام بتطبيق الإجراءت الاحترازية

الخميس 16/أبريل/2020 - 12:32 ص
المستقبل للتنمية
المستقبل للتنمية العمرانية تبحث مع الشركات المنفذة لمرافق مس
المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية
المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية

عقد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية – المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة إجتماعاً مطولاً بموقع المشروع مع الشركات المسند لها تنفيذ أعمال شبكة المرافق والبنية التحتية بالمشروع لدفع العمل بكافة الوسائل بمعدلات أقرب إلي الصورة الطبيعية، والإنتهاء من تنفيذ أعمال شبكة المرافق والبنية التحتية بالمرحلة الأولي وفقاً للبرامج الزمنية المقررة .

كما تم  التأكد من إلتزام كل مواقع الأعمال بالمدينة بالإجراءات الإحترازية ومدي الإلتزام بمعايير السلامة حفاظاً علي صحة وسلامة العاملين في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد ناصف أن هذا الاجتماع يعقد بصورة دورية لعرض كافة المستجدات والمتغيرات التي قد تطرأ في الإلتزام بالبرامج الزمنية في تنفيذ المشروعات بمستقبل سيتي والتي ستبدأ بالحي الأول من المرحلة الأولي المقدر مساحته 500 فدان والتي تضم مشروعات جرين سكوير ولافينير التي يقوم بتطويرها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، ومشروع زيزينيا المستقبل التي تقوم بتطويره شركة أرضك للتطوير العقاري، وجزء من مشروع نيوبوليس التي تقوم بتطويره شركة وادي دجلة للتنمية العقارية.

 تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة وبدء الاعمال بالمبنى الادارى قريبا

 واضاف انه  جاري حالياً تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة على مدخل الطريق الدائري الأوسطي، وكذلك تم إنهاء إجراءات التعاقد على تنفيذ المبني الإداري ومبني إدارة خدمات المدينة S1.

وأعرب ناصف عن ثقته في قدرة الدولة المصرية على تجاوز الأزمة الحالية التي تواجهها كافة القطاعات الاقتصادية والإحتفاظ بالمؤشرات الإيجابية الكبيرة التي حققتها الدولة خلال السنوات القليلة الماضية.