الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أصول مصر ترصد عروض 12 شركة تطوير عقارى لإنقاذ خطط البيع

الجمعة 01/مايو/2020 - 12:00 ص
أصول مصر ترصد عروض
أصول مصر ترصد عروض 12 شركة تطوير عقارى لإنقاذ خطط البيع

عروض استثنائية تنافست بها كبار شركات التطوير العقارى بهدف جذب العملاء، لا سيما بعد تأجيل انعقاد معرض سيتى سكيب، ومحاولة تقليل الآثار السلبية لحالة الترقب التى فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد على العالم ككل.

وترصد مجلة «أصول مصر» العروض المقدمة من 12 شركة عقارية كبرى لها مشروعات غرب وشرق القاهرة والساحل الشمالى والعين السخنة.

سيتى إيدج

5 % مقدم، على أن يبدأ القسط الأول بعد 6 أشهر من التعاقد، و5 % دفعة استلام، والتقسيط على 8 سنوات، و قدمت عرضا آخر شمل 4% دفعة مقدم و5 % بعد 3 شهور، وتقسيط حتى 9 سنوات، واخصت العرضين بمشروع إيتابا بالشيخ زايد .

 

أورا ORA  

وضعت شركة أورا ORA، نسبة 10% دفعة مقدم بمشروعيها «ZED» بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد، ومثلها بعد 3 شهور ثم 10% ثالثة كدفعة استلام، بتقسيط حتى 9 سنوات، أو 10% دفعة مقدم و15 % دفعة بعد 3 شهور و10 % دفعة استلام وتقسيط حتى 10 سنوات .

تطوير مصر  

بالنسبة لمشروع «بلوميفيليدز» بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وضعت الشركة عرضين أولهما 0% مقدمًا وتقسيط حتى 10 سنوات، فيما تمثل الثانى 5% مقدم، وتقسيط حتى 10 سنوات على أن يتم دفع أول قسط به بعد 9 أشهر من التعاقد . أما المونت جلالة بالعين السخنة فكان العرض 5 % مقدم وتقسيط على 10 سنوات ويتم دفع أول قسط أيضًا بعد 9 أشهر .

 

إعمار مصر  

عرضت دفع2.5 % من إجمالى سعر الوحدة مقدمًا، ثم 3 % بعد 3 شهور، وتقسيط على 6 أو 7 أو 8 أو 9 سنوات، كما قدمت عرضا آخر يدفع من خلاله العميل 5 % مقدم، والقسط الأول يسدد بعد 6 أشهر من التعاقد والتقسيط على 6 أو 7 أو 8 أو 9 سنوات، وذلك لجميع مشروعات الشركة، ومنها آب تاون كايرو، مراسى، وكايرو جيت.

 

Lake View   

 

5 % مقدمًا والتقسيط على 7 سنوات بأقساط متساوية، على أن يتم التسليم خلال 6 شهور .

 

بالم هيلز  

0 % مقدم وتقسيط خلال 8 سنوات على جميع المشروعات وأبرزها بالم هيلز بادية بغرب القاهرة، وبالم هيلز الإسكندرية، وبالم هيلز التجمع.

 

ماونتن فيو  

قدمت شركة ماونتن فيو عرضا تنافسيا على مشروعيها ICITY»» بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر عبر دفع 10% من إجمالى الوحدة دفعة مقدمة، فيما تصل مدة التقسيط حتى 10 سنوات.

كما قدمت الشركة العرض نفسه على مشروعها بالساحل الشمالى والوحدات تحت الإنشاء بمشروع Chill out park بالسادس من أكتوبر، بينما حددت مقدم الوحدات الجاهزة للاستلام الفورى بالمشروع عند 20 % والتقسيط حتى 7 سنوات .

هايد بارك

0 % مقدم للشقق والدوبليكس لمشروعها «هايد بارك» بالقاهرة الجديدة وتقسيط على 10 سنوات .

حسن علام  

5 % مقدم وتقسيط على 8 سنوات على مشروع سوان ليك بالتجمع الخامس.

PRE  

0 % مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات أو 10% مقدم بتقسيط على 7 و8 سنوات والتسليم بعد 3 سنوات.

سوديك

  0 % مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات على مشروعات اليجريا الشيخ زايد وسكاى كوندوز بالتجمع الخامس وV RES.

 

إيوان

5 % مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات على أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة.