السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أحمد شلبي: تطوير مصر تكفلت بكل المستلزمات الطبية لمستشفى قصر العيني

الأحد 17/مايو/2020 - 02:04 ص
أحمد شلبي: تطوير
أحمد شلبي: تطوير مصر تكفلت بكل المستلزمات الطبية لمستشفى قصر

أكد الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة "تطوير مصر"، أن الشركة أطلقت مبادرة "بنبني حياة" منذ أكثر من شهر، وقمنا بالتكفل بقرية كفر عبدالخالق بمحافظة المنيا في صعيد مصر بدعم من جمعية الأورمان الخيرية.

 

 

وأوضح أحمد شلبي أن وقوف الشركة بجانب الدولة خلال أزمة فيروس كورونا "واجب علينا وعلى كل شركات القطاع الخاص"، مشيرًا إلى أن هذه الفترة تحتاج لتكاتف كبير من الجميع مع الدولة لعبورها.

وأضاف "شلبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم السبت، أن الشركة خلال الفترة الماضية ساعدت الحكومة في الكثير من الجوانب، أبرزها إمداد مستشفى قصر العيني بالمستلزمات الوقائية والمتطلبات الطبية غير المتوفرة بالمستشفى، موضحًا: "زودنا مستشفيات العزل بمعدات مهمة مثل أجهزة التنفس، وبالمشاركة مع مؤسسة أهل مصر تكفلنا بكل مستلزمات مستشفى قصر العيني الناقصة، وتعاونا مع بعض الشباب لتوفير وجبات طعام يومية للمستشفى والمرضى والمستلزمات الوقائية والملابس".

وأوضح، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تطوير مصر" أن المبادرة جاءت من هيئة الموارد البشرية بالشركة على التبرع بجزء من مرتبات العاملين في "تطوير مصر" للعمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة كورونا الحالية.