الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

غرفة عمليات وفريق طورائ بالقاهرة الجديدة لمتابعة انتظام سير العمل خلال أيام العيد

الأحد 24/مايو/2020 - 11:23 م
غرفة عمليات وفريق
غرفة عمليات وفريق طورائ بالقاهرة الجديدة لمتابعة انتظام سير

أكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، وجود مجموعة عمل (طوارئ) برئاسة نائب رئيس الجهاز طوال أيام الإجازة في إطار متابعة الإجراءات الاحترازية التي تتم لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الى أنه يتم وضع خطة لمتابعة سير العمل واستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والالتزام بالقرارات الصادرة من مجلس الوزراء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه المهندس أمين غنيم، بتفعيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة بالمدينة والاستعداد للتدخل الفوري في حالات الطوارئ، كما وجه الإدارات المختصة بمواصلة الجهود المبذولة في تعقيم وتطهير مختلف الأحياء واستغلال فترة الأعياد لرفع كفاءة (الإنارة- النظافة- رش المبيدات الحشرية).

وشدد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة على رؤساء الأحياء بالمرور الدوري كل في نطاق عمله، للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا علي سلامة المواطنين في كافة أنحاء المدينة حتي تمر البلاد من الوضع الراهن في سلام.

وأوضح أنه يوجد لجنة تدخل سريع برئاسة المشرف العام على إدارة الأمن، لكل من تسول له نفسه المخالفة في البناء أو أي نوع آخر من المخالفات، كما يوجد الخط الساخن 15100 يتلقى جميع الشكاوى والبلاغات على مدار 24 ساعة، في إطار تنفيذ قرارات رئاسة الوزراء في رصد ومتابعة مخالفات البناء والتصدي لهم بكل حزم خاصة من يستغل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.