الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

رئيس إعمار العقارية: قطاع المقاولات عليه الاستعداد لحقبة جديدة من الأعمال

السبت 06/يونيو/2020 - 06:21 م
رئيس إعمار العقارية:
رئيس إعمار العقارية: قطاع المقاولات عليهالاستعداد لحقبة جديد

وجه محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، مجموعة من كبار المقاولين خلال مؤتمر مرئي، بالاستعداد لبيئة جديدة كلياً من نمط الأعمال، قائلا إنه يتوجب على قطاع المقاولات بالتزامن مع بداية مرحلة التعافي التدريجي من تبعات أزمة كورونا (كوفيد-19) التي عصفت آثارها السلبية بكافة القطاعات حول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر المرئي الختامي الذي عقده العبار بحضور فريق الإدارة التنفيذية في "إعمار" ضمن سلسلة من النقاشات والمؤتمرات التي انعقدت لتسليط الضوء على المعطيات الاقتصادية الحالية، وإيجاد الحلول اللازمة للتعافي من اللازمة للتعافي من الأزمة الراهنة التي بدأت بوادر انقضائها في الظهور.

وأشار العبار بالقول: "لم نشهد مثيلاً لهذه الازمة من قبل، وأنا على ثقة أن تعاوننا سيقودنا إلى تخطي هذه المرحلة الحرجة، ويجب علينا الاستعداد لحقبة ستسود فيها أنماط جديدة من العمل".

وأضاف: "يتعين علينا مراجعة انظمتنا وحجم إنتاجيتنا وكفاءة أعمالنا إلى جانب التكنولوجيا التى نعتمد عليها، لقد حان الوقت لأن نفخر بالإنجازات الكبيرة التي حققناها خلال العقدين الماضيين، ومواصلة جهودنا في الارتقاء بالبنية التحتية المتطورة في العقارات، إضافة إلى تطوير مجتمعاتنا وثقافتنا".

ووعد العبار المقاولين بعقد اجتماعات فصلية معهم للتطرق إلى أبرز مستجدات الأزمة الراهنة والاطمئنان على الوضع العام لقطاع المقاولات واستقراره.

وتابع العبار: "لقد حققتم طوال رحلتكم التى كنا فيها شركاء حقيقيين نموا مظطردا، والآن حان دورنا لحمايتكم ودعمكم بكل السبل الممكنة، لتحقيق أهدافنا المشتركة خلال الفترة المقبلة التي أتوقع أن تكون إيجابية للغاية".