الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

العضو المنتدب لـ " سوديك " : ازمة " كورونا " سرعت تطبيق استراتيجية التحول الرقمى

الإثنين 15/يونيو/2020 - 01:40 م
أصول مصر

ماجد شريف: أزمة " كورونا " سرعت تطبيق استراتيجية  التحول الرقمى

أكد المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية و الاستثمار " سوديك " , على أن ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد التى يعانى منها العالم أجمع اسهمت فى تسريع خطة واستراتيجيات الشركة نحو التحول الرقمى والتفاعل مع العملاء بتلك الالية .

وشدد على ان الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بشركة سوديك وأسرهم واكثر من 20 الف ساكن بمشروعاتها الاولوية القصوى للشركة وتم الحرص على اتباع كافة الاليات لتحقيق ذلك مع ضمان استمرارية العمل من أجل الوفاء بشتى الالتزامات .

وأشار الى ان المنصة الرقمية أتاحت تنفيذ سياسة العمل من المنزل بسرعة وسلاسة، كما تم استئناف الأعمال بالمواقع الانشائية بالكامل بعد التأكد من قيام المقاولين باتخاذ وتنفيذ كافة معايير السلامة الملائمة للوضع الحالي.

واضاف ان انتشار الوباء اثر بالطبع على نتائج اعمال الشركة ، حيث تراجع عدد الوحدات التي تم تسليمها خلال الربع الأول من العام، كما ساهمت عمليات الحظر المنزلي والقيود على تحركات المواطنين في انخفاض رغبة العملاء في القدوم لمشروعاتنا من أجل استلام وحداتهم، إلا أنّ التأثيرعلى المبيعات كان أقل وطأة خلال الربع الأول من العام على الرغم من الغاء كافة الفاعليات التسويقية الهامة للشركة، وتأجيل عدد من عمليات الإطلاق للمراحل والمشروعات الجديدة لوقت لاحق من العام.

وشدد على تمكن سوديك من المحافظة على مستوى مرتفع من مبيعات الوحدات السكنية، بدعم من إطلاق الشركة لمنصتها الرقمية للمبيعات.

المساهمة المجتمعية

واشار الى ان الشركة التزمت بدعم المساهمة الاجتماعية في مواجهة تلك الأزمة حيث خصصت سوديك 5 ملايين جنيه في تنفيذ عدة مبادرات ذات صلة بمكافحة فيروس كورونا ، كما قامت بتوجيه جهود وموارد الشركة التسويقية لرفع الوعي بالفيروس مستخدمين اللوحات الإعلانية الخارجية ومنصاتنا الرقمية لهذا الغرض أيضاً.

و تبرعت سوديك أيضاً بأجهزة للتنفس الصناعي وشاشات لمراقبة الحالات لصالح مستشفيات الشيخ زايد التخصصية والشيخ زايد العامة وإمبابة العامة.

كما قامت بالتنسيق مع وزارة الصحة لإقامة وحدات عزل صحي متنقلة لصالح مستشفى حميات العباسية ومستشفى صدر المنصورة، وتجهيز عدد من الغرف بمستشفى حميات المحلة لتصبح وحدات عزل متكاملة، مع اعداد وتجهيز هذه المستشفيات لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد. بالإضافة لذلك، وزعت سوديك مستلزمات الوقاية من الفيروس على أهالي عزبة خير الله، مع توزيع مطبوعات ارشادية للتوعية بالفيروس وتوزيع مواد التعقيم وتعليمات الصحة العامة للوقاية من أي إصابة محتملة.