الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

أحمد هيكل: أزمة كورونا مستمرة ولابد من التعايش بالإجراءات الاحترازية لعدم توقف عجلة الانتاج (فيديو)

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:24 ص
أصول مصر

قال الدكتور أحمد هيكل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة للاستشارات المالية، إن أزمة فيروس كورونا أزمة عميقة ومستمرة حول العالم حتى يتم اتاحة المصل المناسب والأمن للحماية من هذا الفيروس.

وأعرب هيكل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، عن أماله في أن يتم طرح المصل خلال الـ 6 شهور أو 9 شهور القادمة على أقصى تقدير حتى يكون متاح بين المواطنين لاستخدامة كحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف، أن بالنسبة لعودة الإقتصاد مرة أخرى في ظل الوضع الراهن يختلف من دولة لدولة بحسب ما هو متاح من إمكانيات لكل دولة في التعامل مع الفيروس والتعايش معه دون أن تتاثر عجلة الإقتصاد أو تتوقف، لافتا أن مصر حتى الأن تتعامل بحكمة مع الموقف.

وأفاد، أن مصر لم يكن لديها حل سوى أن تعاود عجلة الإنتاج عملها ولكن مع اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لتلك العودة.

وأوضح هيكل، أنه قام بزيارة كل شركات مجموعة القلعة لإعطاء نموذج أن رئيس مجلس الإدارة متواجد في عمله في ظل هذه الظروف الراهنة جراء جائحة كورونا وبالتالي فالعاملين بالمجموعة يحذو حذو رئيس مجلس الإدارة في التواجد بالعمل وعدم توقفه مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة.