الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

كورونا حول العالم .. خلال 24 ساعة

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 11:46 ص
أصول مصر

كورونا في الولايات المتحدة.. بشرى "الرقم الأقل" تنقشع سريعا

سجلت الولايات المتحدة مساء الاثنين 425 حالة وفاة إضافية ناجمة عن "كوفيد 19" خلال 24 ساعة، لتتخطى بذلك الحصيلة الإجمالية لضحايا الجائحة في هذا البلد 120 ألف وفاة، بحسب بيانات نشرتها جامعة "جونز هوبكنز"

كوريا الجنوبية تعترف بـ"الحقيقة المرة" بشأن كورونا

مع تسجيل من 35 إلى 50 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد يوميا في الفترة الأخيرة، أقرت كوريا الجنوبية، الثلاثاء، بأنها تواجه منذ منتصف مايو "موجة ثانية" من انتشار الوباء، خصوصا في العاصمة سول وضواحيها.

قبل أوانه.. توقعات إيجابية بشأن لقاح سانوفي المضاد لكورونا

أعنت شركة الأدوية الفرنسية الرائدة "سانوفي"، الثلاثاء، أنها تتوقع الحصول على الموافقة على لقاح محتمل مضاد لفيروس كورونا المستجد يجري تطويره مع شركة "غلاكسو سميث كلاين" البريطانية، في النصف الأول من العام المقبل

ارتفاع طفيف بإصابات كورونا في الصين.. والبؤرة "كما هي"

أعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين، الثلاثاء، تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في 22 يونيو، منها 13 في العاصمة بكين.

وكانت الصين قد سجلت 18 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس قبل يوم، منها 9 في بكين، التي كانت بؤرة الانتشار الجديد للمرض.

وزارة الصحة الفلسطينية تسجل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية، وبذلك يصل عدد الإصابات إلى 1001.

رصدت الهند 14 ألفا و933 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و312 وفاة، ليصل عدد الإصابات إلى 440 ألفا و215 شخصا، والوفيات إلى 14 ألفا و11 نسمة

قررت السعودية تنظيم موسم الحج بعدد "محدود جدا" من الحجاج من مختلف الجنسيات من المقيمين فيها فقط، وذلك بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

 تخطت جنوب إفريقيا عتبة المئة ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد، في حين قاربت حصيلة وفيات الوباء على أراضيها ألفي حالة.

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن فيروس كورونا "لا يزال يتسارع" حول العالم، مما يؤكد وجوب عدم "الانخداع" بالأنباء السارة المتعلقة بالوباء في بعض الدول.