أتاح مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي قنوات دفع جديدة عبر تعزيز التعاون وتوطيد الشراكات الاستراتيجية بين ال

البنك,دبي,الإمارات,المركزي,شركة

الإثنين 6 يوليو 2020 - 10:56
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي يضيف قنوات دفع جديدة

أتاح مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي قنوات دفع جديدة عبر تعزيز التعاون وتوطيد الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة، بهدف توفير التسهيلات للمتعاملين لإتمام مدفوعاتهم مباشرة بإجراءات مرنة وميسرة من خلال حساباتهم المصرفية وذلك تماشياً مع توجهات حكومة دولة الإمارات نحو التحول إلى حكومة ذكية.

وأعلن المركز عن إتمام التوافق مع محفظة «نقودي» الرقمية الخاصة بسداد رسوم الخدمات الحكومية بالاعتماد على خدمة "نيت بانكينغ" و "بيلار نيتويرك" من خلال شركة الأنصاري للصرافة. ومن أهم ما يميز هذه الخدمات التكامل التام مع المبادئ التوجيهية الصادرة عن مصرف الإمارات المركزي.

وتمكن مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي من استقطاب 10 بنوك محلية لدعم قنوات الدفع البديلة، وهي: بنك أبوظبي التجاري، البنك العربي، سيتي بنك الإمارات، البنك التجاري الدولي، بنك دبي التجاري، بنك دبي الإسلامي، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي الأول،  "إتش إس بي سي الإمارات"، "ستاندرد تشارترد بنك الإمارات". وستكون خيارات الدفع الجديدة متاحة لمتعاملي المركز، وذلك عن طريق تسويتها مباشرة من خلال حساباتهم المصرفية، إضافة إلى قناة الدفع المتاحة في كافة فروع الأنصاري للصرافة.