الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

وليد مختار: تطبيق الـ «بلوك تشين» سيساعد الوصول إلى العملاء وتفاعلهم سواء بالسوق المحلى أو الخارجى

الخميس 23/يوليو/2020 - 04:03 ص
أصول مصر

قال المهنس وليد مختار، الرئيس التنفيذى لشركة إيوان للاستثمار والتنمية أن تطبيق الـ «بلوك تشين» سوف يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري من قبل الشركات الكبرى، مما يعطي الفرصة للسوق العقاري المصري منافسة الأسواق العالمية الوصول إلى العملاء وتفاعلهم سواء بالسوق المحلى أو الخارجى.

ولفت خلال الجلسة الختامية من «الأسبوع الرقمي» الذي نظمته «إنفستجيت»الي أن الدولة تبذل جهوداً كبيرة للتحول الرقمى عبر قطاعات مختلفة، ومن بينها الدفع الإلكترونى والتحول لمجتمع غير نقدى، ولكنها غير واضحة لأنها غير مرتبطة مع بعضها، ومع توجه الدولة لتفعيل هذ الترابط ستتضح هذه الجهود.

وعقد هذا المؤتمر الافتراضي على مدار 4 أيام بدءً من 19 حتى 22 يوليو، يوميًا من الساعة 1 ظهرًا. بمشاركة لجنة العقارات التابعة لـ «إنفستجيت» وقادة السوق المحليين والدوليين وخبراء التكنولوجيا لتبادل الآراء حول كيفية دمج التكنولوجيا والحلول الذكية التي قد تساهم في فتح فرصًا واعدةً لنمو السوق العقاري المصري.

ويأتي هذا المؤتمر الافتراضي برعاية كبار الشركات، وهي: الراعي الرسمي شركة «تطوير مصر»، وراعيا الأسبوع الرقمي شركة «ماونتن فيو»، وشركة «كيه.في.أر.دي»، والشريك الإستراتيجي «راود النيل»، والشريك العلمي جامعة النيل، والشركاء الإعلاميين «كايرو 360» و«كايرو جوسيب» و«كلام القاهرة»