الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

سلطان بطي بن مجرن : يوم مجيد يبرز دور المرأة الإماراتية

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 05:23 م
أصول مصر

قال سلطان بطي بن مجرن، المدير العام - دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن يوم المرأة الإماراتية من الأيام المجيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهو من جانب يعني التماهي مع رؤية قيادتنا الرشيدة لحفز وتشجيع وإلهام كافة فئات المجتمع، ويعني في الوقت ذاته تقديراً مستحقًا لدورها الريادي في المجتمع، وكل ما تقدمه من تضحيات لبناء الأجيال ورفعة الوطن.

 

وأضاف: يمثل الاحتفال في كل عام حلقة من سلسلة متتالية من العرفان بمكوّن أساسي من مجتمعنا، ومواصلة لإرث عظيم خلده الوالد المؤسس المغفور له "بإذن الله تعالى"  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – "طيب الله ثراه"، ليغرس فينا قيم الإنصاف والاحترام للمرأة، والحرص على رعايتها وتوفير فرص التعليم والعمل، كوصفة مثالية لانخراط كافة أبناء وبنات الإمارات، لمواصلة رحلة التنمية والازدهار واللحاق بركب الخضارة المتقدمة. 

وتابع: ظلت هذه الرسالة حية في قلوبنا بفضل متابعة وتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “حفظها الله”.

 

واختتم بقوله: في هذه المناسبة، نرفع تحيّة تقدير إلى كل فتاة وامرأة إماراتية لما تظهره من وعي تام بدورها كشريك حقيقي للرجل في جميع المواقع، لتكون بحق مساهمًا فاعلاً في تحقيق كافة استراتيجياتنا ورؤانا الوطنية.