وصل سعر المنزل المستقل المكون من طابقين والذي تبلغ مساحته 3627 قدما مربعا فيSetai Resort & Residences في ميا

شركة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 23:28
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

كان سعره 4 مليون دولار فى 2010

مؤسس شركة "East West " لصناعة الموسيقي يعرض منزله بـ "ميامي بيتش " بسعر 12.9 مليون دولار

وصل سعر المنزل المستقل المكون من طابقين والذي تبلغ مساحته 3627 قدمًا مربعًا فيSetai Resort & Residences في ميامي بيتش ، المملوك لمدير صناعة الموسيقى دوغلاس روجرز وزوجته ميليسا روجرز ، الى 12.9 مليون دولار.

تحتوي الشقة السكنية A المكونة من أربع غرف نوم على تصميم CREA ، Townhouse A في 101 شارع 20th، على أربعة حمامات ، وسلالم زجاجية مخصصة تؤدي إلى الطابق الثاني ، وأرضيات تيرازو في جميع الأنحاء ، وخزائن مطلية باللون الأبيض شديد اللمعان وتشطيبات للجدران ومطبخ معMieleو Sub. - أجهزة صفر وكونترتوب وكونترتوب من رخام كلكتا الذهبي. يضم المنزل الريفي البسيط الواقع في الطابق الخامس عشر ثلاث شرفات ومغطس خاص.

إنه عازل للصوت بالكامل. قالت تريسي جاليا ، مديرة المبيعات الفاخرة في دوجلاس إليمان للعقارات في ميامي بيتش ، الذي يحمل القائمة: "يتمتع فندقSetaiبأفضل وسائل الراحة التي يقدمها ساوث بيتش". "بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الفريد داخل الوحدة يجعله متميزًا."

وفقًا لموقعه على الويب ، حصل روجرز ، مؤسس شركةEastWest، وهي شركة منتجة للآلات الافتراضية ، على العديد من جوائز صناعة الموسيقى ، بما في ذلك "مهندس التسجيل لهذا العام". في عام 2006 ، اشترتEastWestالاستوديوهات الغربية السابقة في هوليوود بكاليفورنيا وأعاد تسميتها إلىEastWest Studios. استضاف استوديو التسجيل موسيقيين مشهورين من فرانك سيناترا إلى بيتش بويز ورولينج ستونز. ومن بين الفنانين الجدد كيلي كلاركسون ومارون 5 وليدي غاغا.

أظهرت السجلات العامة أن المالكين الحاليين اشتروا الوحدة في مارس 2010 مقابل 4 ملايين دولار.

قال جاليا إنهم أمضوا ثلاث سنوات في استكمال البناء الداخلي ، مضيفًا أنهم يبيعون الوحدة لأنهم اشتروا عقارًا على شاطئ البحر في المكسيك أقرب إلى مكان إقامتهم الأساسي على الساحل الغربي.

ويمكن للمالكين في The Setaiالوصول إلى العديد من خدمات الفندق ووسائل الراحة ،  لديهم أيضًا خيار وضع الوحدة في مجمع إيجار الفندق.

قال جاليا أن المنتجع يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة مطلة على المحيط وكابانات خاصة ومنتجع صحي.