الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

"تمثال حي" لترامب يركب عربة غولف ذهبية يصدم مقبرة COVID-19

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:37 ص
أصول مصر

استقبل سكان نيويورك الذين كانوا يتجولون في باتيري بارك "تمثال حي" لترامب وهو يصطدم بعربة غولف ذهبية بصف من شواهد القبور التي تحمل طابع فيروس كورونا.

وتم وضع التركيب المروع ، الذي أطلق عليه اسم "الدفعة الأخيرة" ، بالقرب من الرصيف A في وسط مدينة مانهاتن من قبل فريق من الفنانين الذين أطلقوا على أنفسهم اسم "مبادرة تمثال ترامب".

تميز المشروع الذهبي بالكامل بممثلين يصورون ترامب وهو يقود العربة إلى شواهد القبور بينما يشير إلى نادي الغولف أمامه مثل صابر ، حيث دفعه مضيفو فوكس نيوز اليمينيون شون هانيتي ولورا إنغراهام من الخلف. يصور مصور يصور المشهد الفوضوي.

أربعة من شواهد القبور تقول "في الذاكرة المأساوية لـ:" إنها ما هي "- في إشارة إلى تعليق ترامب سيئ السمعة الشهر الماضي حول ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في الولايات المتحدة ، والذي تجاوز 190.000 يوم الثلاثاء.

يقول شاهد القبر الخامس والأخير ، "في الذاكرة المأساوية:" الخاسر "- في إشارة إلى الملاحظة الهجومية التي أدلى بها ترامب حول الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في القتال.

على قاعدة التمثال ، نقش كتب عليه: "دونالد ترامب ، مدمر الحقوق والحريات المدنية ، 2016-2020". قال: "بشكل عام ، إنه إيجابي للغاية".

"بين الحين والآخر تجعل الناس يصرخون عليك ، رغم ذلك." قال باكلي إنه سيستمر على الأرجح في إنشاء منشآت على طراز ترامب ، لكن لم تكن لديه فكرة دقيقة عن المشروع التالي بعد.

وقال: "الأمر يعتمد حقًا على ما يفعله ترامب وما يقوله".