الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الأهرام العقارية تطلق 3 مشروعات للحجز في القاهرة الجديدة الأسبوع المقبل

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:48 م
أصول مصر

أكد المهندس محمود طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، ان مصر شهدت معدل تنمية في الست سنوات الماضية، يضاهي ما ان تنفيذه خلال أكثر من 10 عقود متتالية ، مؤكدا ان الحكومة المصرية تسعي بخطي جيده لوضع الاقتصاد المصري فى مصاف اقتصادات الدول المتقدمة.

 

وأوضح ان القطاع العقارى، شهد تطور ملحوظ خلال الفترة الاخيرة، بالاضافة الي حرص وزارة  علي تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في المواعيد المحددة، دفع القطاع الخاص والشركات العقارية فى انتهاج نفس السياسة، ومحاولة تسليم العملاء في المواعيد المحددة.

 

في سياق متصل، تستعد شركة الأهرام العقارية، لإطلاق أحدث مشروعاتها السكنية لعام 2020، الأسبوع المقبل، وذلك في منطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة.

 

واكد أن المشروعات الجديدة، تمثل قيمة مضافة للسوق العقارى في مدينة القاهرة الجديدة، وتعد هذه المشروعات أول مشروعات عقارية في طريق السويس، امتداد القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف محمود طاهر، أن المشروعات الجديدة تتميز بتنوع المساحات داخل كل مشروع، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الشرائح في الحصول على وحدة سكنية، وذلك لتلبية احتياجات القطاع، موضحا ان الشركة تعتمد على الدراسات السوقية واحتياجات السوق الحقيقية قبل إطلاق مشروعاتها.

  وفى سياق آخر، قال الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم 15 مشروع جديد في منطقة بيت الوطن للحاجزين، اعتبارا من يناير المقبل، موضحا أن تسليم الوحدات بأتى نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة الاهرام العقارية، في تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، والالتزام مع العملاء، وهو ما يفسر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة عند طرحها.

وأكد أن إجمالي الوحدات المقرر تسليمها العام المقبل، تصل لـ 180 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، وكان قد تم طرحها في عام 2017.

وأضاف أن القطاع العقارى واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018 ، وعلى الرغم من ذلك تتسم اسعار العقارات في مصر الان بالايجابية.

 

وأكد أنه تم تطوير وتسليم ما يقرب من  114 وحدة بواقع  19900 متر مربع واجمالي 11مشروع  في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.