الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عبير عصام: نقدم كل الدعم المادي لفريق أسوان الرياضي ومكافأة كبرى عقب فوزهم على الزمالك

السبت 19/سبتمبر/2020 - 01:37 ص
أصول مصر
 

قالت عبير عصام رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، إن الفرق الرياضية الإقليمية لا تلقى أي دعم من أي نوع، لافتة أنها تقوم بدعم فريق أسوان الرياضي لكرة القدم منذ 10 سنوات.

وأضافت عصام خلال تصريحات لـ "أصول مصر"، أنها تدعم الفريق ماديا لتلبية كافة متطلباتهم سواء الملبس أو الغذاء أو الإقامات بالإضافة للهدايا العينية، مشيرة إلى أن خلال أزمة فيروس كورونا كان لديها اهتمام كبير في توفير احتياجات الفريق من الدواء وأدوات التعقيم والتطهير وغيرها.

وأشارت، إلى أن إقامات الفريق بالخارج كانت تقوم بتوفيرها بحجز الفنادق بالمحافظات التي سيتوجه لها الفريق والإداريين، حيث أن أقل إقامة كانت تتكلف حوالي 100 ألف جنيه، وتابعت أنه تقوم أيضا بصرف مكافأت للاعبين في حال تحقيق الفوز بكل مباراة يخوضها الفريق.

وأفادت عصام، أنها بالإضافة إلى أنها ابنة أسوان إلا أنها مؤمنة تماما بما تفعله تجاه الفريق الرياضي، مشيرة إلى أن من شجعها على فعل ذلك هو الكابتن عماد النحاس كابتن فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

تابعت، أن عماد النحاس شجعها للاهتمام المنظم بالفريق من حيث مواعيد المباريات وتنظيمها ثم جاء معه كابتن مجدي عبد العاطي الذي كان له دور أيضا في تشجيعها على دعم الفريق، لافتة أنها قامت بعد ذلك بدعوة وزير الشباب والرياضة في مؤتمر كبير العام الماضي لتحفيذ الفريق تابعه احتفال عقب صعود الفريق للدوري الممتاز.

وأوضحت عبير عصام، أنه قلما نجد سيدات تهتم بشؤون الكرة أو حتى متابعاتها ولكنها أخذت على عاتقها الاهتمام بالفريق وتلبية متطلباته حتى يتمكن من المنافسة مع الفرق الكبيرة في الدوري.

ونوهت عصام، أن الفريق سيحصل على مكافأة كبيرة بالإضافة إلى الاحتفال بهم يوم 2 أكتوبر المقبل عقب فوز الفريقعلى فريق نادي الزمالك وإهداء درع الدوري لفريق النادي الأهلي، وتابعت "أنا أهلاوية جدا لكن منتمية بردوا لفريق أسوان".

وأفادت، أنها دائما ما تتوسط للفريق في وزارة الشباب والرياضة سواء من حيث تقديم دعم من الوزارة للفريق أو تقديم بعض الصلاحيات لهم، منوهة أن هناك لجنة بالنادي اسمها لجنة الاستثمار التي ترأسها بتعيين من وزير الشباب والرياضة.

وتابعت عصام، أن لديها اهتمام كبير بالفريق خاصة وأنهم يمثلون الصعيد كله وأنها لن تبخل على الفريق بأي دعم حتى يحافظ على مكانته وبقاءه في الدوري المصري لكرة القدم.