الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

هيرميس تتيح منصة pay Tabs Egypt للدفع مجانا 3 أشهر

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:06 م
أصول مصر

قالت المجموعة المالية هيرميس إن شركة pay Tabs Egypt، وهي شركة ناشئة بموجب الشراكة الاستراتيجية بين المجموعة المالية هيرمس وشركة pay Tabs العالمية، عن تركيب وتوفير منظومة خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني مجاناً لمدة 3 أشهر للعملاء الحاليين والمحتملين.

وأوضحت هيرمس أن ذلك الإجراء يعد سابقة الأولى لتقديم وإتاحة حلول الدفع والتحصيل الإلكتروني مجاناً لأطول فترة زمنية بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبحسب بيان المجموعة تستهدف المبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تجاوز تبعات تباطؤ النشاط الاقتصادي خلال الأشهر الماضية وغيرها من تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأشار البيان إلى أن المبادرة الجديدة تشمل جميع القطاعات والأسواق التجارية التي تعمل بها المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمتوسط مبيعات شهرية عبر شبكة الإنترنت يبلغ 100 ألف جنيه.

 وبموجب هذه المبادرة، تسعى pay Tabs Egypt لتسريع وتيرة التحول من نظام البيع بالتجزئة في المتاجر إلى نظم التجارة الإلكترونية الحديثة بالعديد من قطاعات التجزئة في مصر، ويشمل ذلك على سبيل المثال وليس الحصر معارض الأزياء وتجزئة الإلكترونيات وتوصيل الطلبات إلى المنازل وغيرها. 

كما تأتي المبادرة بالتزامن مع الجهود التي تبذلها الدولة لتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية ضمن أجندة التحول الرقمي والشمول المالي في مصر وكذلك في إطار التدابير الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.