السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

" إنفستجيت" تقدم أول «ماستركلاس» لرقمنة الأعمال العقارية

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 02:46 م
أصول مصر
 

تقدم «إنفستجيت» أول «ماستركلاس» فى مصر بمجال العقارات الرقمية RED Masterclass ، وذلك كمحاولة لمساعدة المتخصصين في العقارات على تبني فكرة التغيير في الوقت المناسب، بالإضافة إلى وضع خطة رقمية استراتيجية لربط أعمالهم التجارية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت.

ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل، ويقام في الفترة من الـ 14 إلى الـ 15 من أكتوبر ويهدف إلى تقديم استراتيجيات ووحدات تسويق رقمية شاملة لضمان تزويد المشاركين بأحدث المهارات والخبرات فيما يتعلق بالعالم الرقمي. ويقدم (RED Masterclass) طريقة مثبتة ومؤكدة لزيادة المبيعات في أعمالك العقارية، وسوف يشارك خبراء السوق في مجال تطوير الأعمال الرقمية أفضل الممارسات والأدوات والأطر لكيفية تحويل حملات التسويق الرقمي للعقارات بنجاح إلى عملاء متوقعين حقيقيين.

ويتم خلال 14 أكتوبر عرض اليات التسويق الرقمي للعقارات وتنقسم الى الوحدات الرقمية وتناقش أهمية إعادة تخصيص المحتوى ذي الصلة ونشره ، واحتكار التكلفة لكل عميل وتنناول طرق تطوير شخصيات العملاء والمصادر الرئيسية. ويقدم الجلسة نور الدين رضا السروجي، مدير التسويق الرقمي والشريك الإداري لشركة «براندبورن» (Brand Bourne UK)، وهو خبير تسويق في جميع مجالات العقارات كما أنه مستشار اتصالات، فهو أحد أبرز الخبراء الذين يتمتعون بقدرة عالية على قيادة فرق متنوعة من المهنيين والوصول بهم إلى مستويات نجاح أفضل في مجموعة متنوعة من الأسواق التي تتميز بالتنافس الشديد. كما أنه عضوًا بجمعية التسويق الأمريكية وجمعية التسويق العربية.

بينما تناقش 15 أكتوبر تطوير الأعمال العقارية الرقمية وتتناول تحسين الإعلان من خلال طرق تحسين الحملات الإعلانية الرقمية ، والتسويق الرقمي ويتضمن كيفية بناء استراتيجيات التسويق بالمحتوى. ومقدمى الجلسة منه مجدي حسن، أخصائي أول التسويق الرقمي، ومساعد تدريس في قسم التسويق بجامعة النيل ، ونور الجمال مدرس و رئيس قسم التسويق السابق في كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل.

ويقام هذا الحدث من الساعة الـ 1 إلى الـ 3 مساءً بتوقيت القاهرة، برعاية شركة «الداو للتنمية» العقارية باعتبارها الراعي الرئيسي، والشريك العلمي جامعة النيل.

و تشارك مجلة أصول مصر كشريك إعلامى فى الحدث.