الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

Ic group تطرح The office بالحى المالى بالعاصمة الادارية باستثمارات 900 مليون جنيه .

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 02:43 م
أصول مصر

تعتزم شركة ic group طرح مشروع the office بالحى المالى الحكومى بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات 900 مليون جنيه.

وقال أحمد شريف رئيس القطاع التجارى بالشركة ، انه تم اجراء دراسات وأبحاث على الاحتياج الحقيقى للمقار إلادارية وتبين أن هناك احتياج لمكاتب إدرايه جاهزه متكاملة الخدمات دون إهدار لمساحات شاسعه لا حاجه لها وهذا ما وفرته الشركه فى مشروعها the office والذى يضم وحدات إداريه فندقية "suits office" ذات مساحات صغيرة متنوعة عبارة عن مكاتب إدارية فقط وباقى الخدمات من غرف الاجتماعات وأماكن استقبال الزوار والحمامات وغيره من الخدمات بالمشاركة مع باقى الوحدات.

ولضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات تعاقدت ic group مع احدى الشركات العالمية المتخصصة فى إدارة وتشغيل مراكز الأعمال الدولية .

واضاف شريف ان المشروع يقع امام وزارة التربية والتعليم وشركة العاصمة ويتوسط منطقتى البنوك والوزارات ويشمل ايضا جزء اداري وطبى وتبلغ مساحته الاجمالية 8200 متر .

واشار الى ان الشركة تستهدف تحقيق مليار و200 مليون جنيه كقيمة بيعية .

ويتكون the office من أرضى وسبعة ادواريشتمل الأرضى والأول على عدد من المحال التجاريه والثانى وحتى الخامس به 270 مكتب مجهز متكامل الخدمات suites office بينما باقى الأدوار تتنوع بين وحدات إدارية وطبية وتعمل الشركة حاليا فى عمليات الحفر بالموقع.

و توفر الشركة أنظمة سداد تصل لـ 6 سنوات بمقدم10 % .

ويذكر أن the office ثالث مشروعات ic group صاحبة فكرة سوق الذهب وهو أول مول متخصص لتجارة الذهب والالماظ والمنفذ وقد تم إلى الآن تسويق أكثر من 80 %من المول ، كما تنفذ مول آخر بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية .

وعملت ic group على تطوير أكثر من مليون و700 متر مربع ، تم إلى الآن تسليم 3200 وحدة وجارى تسليم 600 وحدة حتى عام2021 .