الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معهد دبي العقاري يطلق منصة "مسار" للتوظيف والتدريب العقاري‎

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:54 م
أصول مصر

في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، أطلق معهد دبي العقاري التابع لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وبالتعاون مع شركة بلوفو الشرق الأوسط المتخصصة بتطوير تقنيات وأنظمة التوظيف المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الذكي، بوابة التوظيف والتدريب العقاري "مسار" المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي، للمطابقة بين السير الذاتية والوصف الوظيفي.

 

وتتيح البوابة الجديدة للمتخصصين في المجالات العقارية المختلفة من جميع الجنسيات، فرص التقدم للبحث عن فرص عمل في المجالات ذاتها، كما تتيح للشركات المختصة عرض فرصها على المنصة مقابل رسوم مادية نظير الاشتراك بالخدمة. وتأتي هذه المنصة الذكية لتلبية حاجات جميع الأطراف العاملة في السوق العقاري، بمن في ذلك الأفراد والشركات، لاسيّما وأن هذه البوابة المتخصصة تراعي المؤهلات والخبرات اللازمة، وتساعدهم على مواصلة النجاح في مختلف المسارات المهنية العقارية.

 

 

 وقالت هند المري المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري: "تشكل بوابة التوظيف والتدريب العقاري "مسار" حلقة وصل بين خريجي معهد دبي العقاري أو المتخصصين في مجالات العقارات المختلفة والشركات المختصة في المجال العقاري. وتساعد المنصة هذه الأطراف على تحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية، ومن أبرزها الشراكة الفاعلة بين جميع الجهات لتمكين خريجي المعهد من الاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم وخبراتهم من خلال الالتحاق بسوق العمل".