الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

قريبًا.. المنصور للتطوير العقاري تعلن عن مشاريع جديدة بطريق السخنة والمعادي

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 03:09 م
رشا صابره - مديرة
رشا صابره - مديرة مبيعات - شركة المنصور للطوير العقاري

كشفت رشا صابره, مديرة مبيعات شركة المنصور للتطوير العقاري, أنه سيتم الإعلان قريبًا عن مشروعات أخرى في المعادي، وطريق السخنة بحجم استثمارات ضخمة, قائلة: "المنصور رايح في حته تاني خالص".

وأضافت "صابره" في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أن الشركة استطاعت ان تحقق نسبة مبيعات 70% بنحو 150 مليون جنيه من مشروعها المطروح كمبوند “TRUE” وذلك من خلال معرض الأهرام العقاري الذي تم افتتاحه يوم الخميس الموافق 1-10-2020 وانتهي امس الأحد الموافق 4-10-2020.

وأوضحت أن الكمبوند مقام على مساحة 12 ألف متر ويقع بمدينة نصر جنوب الحي العاشر ومساحات الوحدات داخلة  تبدأ من 73 إلى 120 متر وسعر النصف تشطيب يبدأ من 6 آلاف جنيه، وتبلغ مساحة شقة 118 متر تتكون من ثلاث غرف, مشيرة إلى ان هدف المنصور هو تقديم مساحات تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية وخاصة الشباب بأسعار مناسبة.

وقالت إن العرض المقدم على كمبوند “TRUE” هو دفع 100 ألف جنيه وبسداد يصل إلى 100 شهر وأول قسط سوف يكون بعد 100 يوم .

وأكدت أن الشركة في دراستها الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتة إلى أن معرض "الأهرام العقاري" سوف يساعد علي انتعاش السوق خاصة أنه أول معرض يقام  بعد ركود تام منذ جائحة كورونا .

وأكدت أن هناك اقبال من العملاء على مختلف المشروعات وخاصة أن المشروعات المعروضة تتنوع من حيث المساحات والأسعار وأيضا التسهيلات بما يتناسب مع طلبات شريحة اكبر من العملاء.

جدير بالذكر، أن  الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة  قال إن اقامة معرض " الأهرام – عقاري " فى ذلك التوقيت يعد بادرة قوية بعودة الحياة تدريجياً إلى صورتها الطبيعية بعد جائحة كورونا وهو الأمر الذى يعيد الثقة للعملاء والمستثمرين.

وأشار "الجزار" فى تصريحات على هامش افتتاح معرض " الاهرام – عقاري" إلى أن المعرض يضم مجموعة من المستثمرين المنفذين لمشروعات بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة ومنها العاصمة الإدارية وهو ما يسلط الضوء على ان الدولة لا تعمل فى التنمية والتعمير بمفردها بل على الجانب الاخر يعمل بقوة القطاع الخاص وينفذ مشروعات عمرانية متنوعة