الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يخسر جائزة لاعب الشهر فى ليفربول

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 04:26 م
أصول مصر

توج المهاجم السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الريدز خلال شهر سبتمبر الماضى، وكشف الحساب الرسمى لنادى ليفربول على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، حصول مانى على جائزة أفضل لاعب في الشهر المنقضى، بعد أن خاض 3 من أصل 4 مباريات لفريق ليفربول خلال سبتمبر الماضى، وسجل 3 أهداف، هدفين فى مرمى تشيلسى وهدف فى شباك آرسنال، وفاز مانى بجائزة أفضل لاعب على الرغم تألق النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى الشهر الماضى وتسجيله 5 أهداف يحتل بهم المركز الثالث فى ترتيب هدافى البريميرليج خلف الثنائى دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون والكورى الجنوبى هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

وعاد مانى إلى تدريبات ليفربول فى اليومين الماضيين، بعد أن تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى غيابه عن مواجهة الريدز خلال لقاء أستون فيلا، والذى انتهى بخسارة الريدز 7-2.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة إيفرتون غدا السبت على ملعب "جوديسون بارك" فى ديربى الميرسيسايد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى.

وكان النجم السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزى، أعرب عن سعادته بالعودة للملاعب مرة أخرى، بعد فترة غياب بسبب إصابته بفيروس كورونا "كوفيد – 19"، حسث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورتين له خلال تدريبات الريدز، الثلاثاء الماضى، صحبهما بتعليق: "سعيد بالعودة.. الحمد لله".