رئيس مجلس إدارة هومز: الشركة تخطط إلي تصدير المنتج العقاري المصري الي أوروبا خلال 2021

هومز,شركة هومز,هومز للتسويق العقارى,محمد عبيد,هومز تسويق عقارى,مشروعات تسوق لها شركة هومز,هومز السوق العقارى المصرى

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:14
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

خاصة مشاريع العاصمة الادارية:

رئيس هومز: الشركة تخطط لتصدير المنتج العقاري المصري إلى أوروبا خلال 2021

كشف محمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة هومز للتسويق العقاري, ان الشركة تخطط الي تسويق المنتج العقاري المصري الي أوروبا خلال 2021 خاصة مشاريع العاصمة الادارية لانه يعد المشروع القومي لـ الدولة .

وأشار خلال تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” الي انه تم افتتاح فرعين خلال شهري يناير ومارس 2020 في كلا من دبي والسعودية , موضحا الي ان ذلك يأتي في أطار مساهمة الشركة في تنمية المنتج العقاري وتصدير الي خارج البلاد .

وقال الي انه تم افتتاح فرعي دبي والسعودية خلال فترة عصيبة كان يمر بها العالم وهي بداية انتشار فيرس كورونا المستجد ولكن اختيار التوقيت إيمان تام من الشركة الي ان وقت الازمات تصنع الثروات.

ولفت الي انه بداية انتشار فيرس كورونا كثفت الشركة الحملات الاعلانية من خلال موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” قائلا:” لان خلال الفترة ده الناس كلها كانت بتقعد علي فيس بوك بساعات اكتر من الاول كان بيتم البيع وعرض جميع التفاصيل والتواصل مع العملاء من خلال الموبيل بالاضافة الي ان الوقت ده كان يتواجد العميل الجاد فقد”.

وأضاف  عبيد إن الشركات أستطاعت  التعامل مع أزمة كورونا بمرونة قائمة على تقديم أنظمة سداد تتناسب مع العميل المستهدف، مع إيجاد حلول لطمأنة العميل بأهمية وجدوى الاستثمار فى العقار.

وتابع  أنه تم تقديم أنظمة سداد تدعم المستثمرين فى توفير سيولة تحافظ على استمرار تنفيذ المشروعات وفى نفس الوقت تدعم اتخاذ العميل للقرار الشرائى أيضا.

وعقب قائلا:” السوق العقاري المصري بدأ في الانتعاش بداية شهر يونيو 2020 وده لان مصر بلد استثمارية لا يتوقف بها السوق مهما كانت طبيعية الازمة”, مشيرا الي ان اجراءات المركزي ساعدت علي هذا الانتعاش.

وأوضح أن الهدف من انعقاد المعرض تنشيط السوق العقاري والتأكيد على دور الطلب الحقيقي في الحفاظ على مبيعات السوق العقاري واستمرار عمل القطاع رغم أزمة كورونا الحالية الذي يعني منها العالم أجمع، بالإضافة إلى التعرف على الاحتياجات الجديدة للعملاء في وحداتهم السكنية والتي قد تكون تغيرت نتيجة تحول العديد من الوظائف للأداء من المنزل.

ولفت الي انه تم اتخاذ كامل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة كل المتواجدين بالمعرض من عارضين وعملاء وهي الإجراءات التي حددتها الحكومة مقابل عودة نشاط المعارض في القطاعات المختلفة.

جدير بالذكر الي انه اختتم  اليوم فعاليات المعرض العقاري الخامس لـ شركة هومز خلال 2020 ، حيث استمر  على مدار 3 أيام بدأ  من الخميس الماضي وبمشاركة نحو 35 شركة عقارية مثل “كاسيل و أكام والنساجون الشرقيون وايوان وأي جي ماستر” وعدد من الشركات العقاري الكبري الاخري، 

وقال محمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة هومز للتسويق العقاري خلال تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” ، إنه تم عرض عدد من المشروعات المتنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة  والتجمع الخامس و 6 أكتوبر والساحل الشمالي والمنصورة الجديدة والعبور والعين السخنة ومدينة نصر ،مشيرا الي ان  ذلك لتلبية احتياجات عدد كبير من العملاء، مؤكدا أن المعرض شهد إقبالاً قوياً من العملاء خلال فترة انعقاده.