تعاقدت شركة رويال ان للتطوير العقاري مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG من خلال علامتها التجارية Pri

رويال وان,شريف شعلان,رويال وان للتطوير العقارى,المهندس شريف شعلان,شركة رويال وان للتطوير

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:17
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم
عاجل

"رويال وان للتطوير" تتعاقد مع "برايم لإدارة الوحدات الفندقية" بمشروع "كابيتال برايم" بالعاصمة الإدارية 

 

تعاقدت شركة رويال وان للتطوير العقاري مع  مجموعة برايم للإدارة الفندقية " PHMG" من خلال علامتها التجارية    Prime Residence  وذلك لإدارة الوحدات الفندقية  بمشروع "كابيتال برايم" بالعاصمة الإدارة الجديدة.

ووقع العقد كل من المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال وان للتطوير العقاري، ومعتز أمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية " PHMG  " . قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال وان للتطوير، إن التعاقد يتضمن تولي شركة برايم إدارة الوحدات الفندقية بمشروع "كابيتال برايم" وتأجيرها بإجمالي 36 وحدة فندقية.

وأشار إلى أن مشروع "كابيتال برايم" عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءا إداريا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، لافتا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترا للوحدة كما يضم المشروع جزءا طبيا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة إلى جانب 36 وحدة فندقية. وأكد أن التعاون مع مجموعة برايم المتخصصة في إدارة الوحدات الفندقية يأتي في إطار حرص شركة رويال وان للتطوير على الاستعانة بشركاء نجاح متميزين في كافة مراحل مشروع "كابيتال برايم"، بالإضافة إلى تعظيم القيمة الاستثمارية للمشروع، لافتا إلى أن التعاون مع شركات متخصصة في أنشطة متعددة يعظم القيمة المضافة للمشروع.

وأوضح أن شركة برايم لإدارة الشقق الفندقية تبدأ عملها عقب الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تشغيله، فيعد العنصر الأساسي للحفاظ على المشروعات السكنية الفندقية هي الإدارة الجيدة لتلك المشروعات لتلبية احتياجات العملاء، وجذب عملاء جدد باستمرار لتلك الوحدات، بالإضافة إلى الحفاظ على قيمة استثمارية مرتفعة باستمرار للمشروع.

وأضاف معتز أمين، الرئيس التنفيذي مجموعة برايم للإدارة الفندقية " PHMG"  أن التعاون مع شركة رويال وان للتطوير العقاري في إدارة الجزء الفندقي بمشروع "كابيتال برايم" يتم ضمن خطة الشركة للتعاون مع محفظة عملاء ومشروعات متميزة بالسوق العقاري، وهو ما يتوافر بمشروع "كابيتال برايم" ذى الموقع المتميز والمكونات المتميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقال إن مجموعة برايم للإدارة الفندقية " PHMG  "  متخصصة في تأجير الوحدات السكنية والفندقية واستغلالها وإدارتها لصالح الغير، وتتولى حاليا إدارة عدد من الوحدات لحسابها ولحساب الغير أيضا، باستخدام الاسم التجاري "برايم"، موضحا أن الشركة لديها محفظة مشروعات وعملاء متنوعة. وتعمل المجموعة من خلال ٤ برندات تقدم كل منها خدمة مختلفة وتشمل Prime Residence و Prime Holidays و Prime Selectو Prime Inn