أعلن قطاع المديريات الإقليمية عن خطة وزارة الأوقاف في توزيع لحوم صكوك الأضاحي في الأسبوع الثاني عشر على التوال

المنوفية,أسوان,القاهرة,مطروح,صكوك,المنيا,الجيزة,سيناء,قنا,شمال سيناء,وزارة الأوقاف,الإجراءات الاحترازية

السبت 28 نوفمبر 2020 - 22:26
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

وزارة الأوقاف توزع 43 طن لحوم صكوك أضاحي على 18 محافظة

وزارة الأوقافتوزع 43 طن لحوم صكوك أضاحي على 18 محافظة
وزارة الأوقافتوزع 43 طن لحوم صكوك أضاحي على 18 محافظة

أعلن قطاع المديريات الإقليمية عن خطة وزارة الأوقاف في توزيع لحوم صكوك الأضاحي في الأسبوع الثاني عشر على التوالي ، اعتبارًا من يوم الجمعة القادم الموافق 23 / 10 / 2020م، وحتى الخميس 29 / 10 / 2020م.

ويتم توزيع (43) طن على ثماني عشرة محافظة : ( القاهرة – الجيزة – بني سويف – الفيوم – المنيا – قنا – البحيرة – الغربية – المنوفية – الإسماعيلية – شمال سيناء – كفر الشيخ – أسوان – دمياط – بور سعيد – مطروح – السويس – الوادي الجديد ) ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه (1184.76) طن حتى الآن .

وتستمر غرفة العمليات في عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

وتؤكد الغرفة على عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم. كما تؤكد على أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية في عملية التوزيع .