في إطار مشاركتها في المؤتمر السنوي سيتى سكيب أعلنت شركة كولدويل بانكر مصر للاستثمار والتسويق العقاري عن طرح

كولدويل بانكر مصر,كولدويل بانكر

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 15:20
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

كولدويل بانكرمصر تطلق برنامج CB Club لأول مرة في مصر

تأكيداً لريادتها في مجال التسويق العقاري وفي إطار حرصها على تقديم تسهيلات ومزايا خاصة لعملائها تمكين العملاء من شراء وتأسيس المنازل بمزايا مختلفة

كريم زين: استراتيجية الشركة تحرص دوماً على دراسة الاحتياجات المتغيرة للعملاء... ومشاركتنا للعام الثامن على التوالي في سيتي سكيب تؤكد حرصنا على استقطاب الشريحة الأكبر من العملاء

محمد سعدة: برنامج CB Club يهدف إلى المساهمة في تغيير المفهوم التقليدي للتسويق العقاري، ومواكبة حركة التنمية السريعة التي تشهدها البلاد

في إطار مشاركتها في المؤتمر السنوي سيتى سكيب، أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر للاستثمار والتسويق العقاري عن طرح أحدث برامجها الامتيازية تحت اسم CB Club. تتيح الخدمة الجديدة لعملاء الشركة إمكانية الحصول على قروض، وخدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلي وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية، وخصومات متميزة، ونظم تقسيط متعددة تناسب كافة شرائح العملاء حيث تكمن فلسفة البرنامج في خدمة العملاء من لحظة الشراء حتى يشغلها ساكنيها.

صرح محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة كولدويل بانكر - مصر "إن برنامج CB Club يهدف إلى المساهمة في تغيير المفهوم التقليدي للتسويق العقاري، ومواكبة حركة التنمية السريعة التي تشهدها البلاد. وتتمثل شروط الاشتراك في خدمة CB Club الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر- مصر الذين قاموا بشراء وحدات جديدة في أحد المشروعات العقارية التي تتعاون الشركة في تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين في مصر على رأسهم بالم هيلز، ماونتن فيو، تطوير مصر، أورا، أوراسكوم للتنمية، ومراكز، مدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرهم من المطورين العقاريين المتميزين في هذا القطاع.

وفي هذا الإطار، أكد كريم زين، الرئيس التنفيذي بشركة كولدويل بانكر- مصر: " كشركة عالمية، نحرص دوماً على دراسة الاحتياجات المتغيرة للعملاء بخاصة في سوق واعدة مثل السوق المصرية. من هنا جاء اهتمام الشركة بتغطية أكثر من 300 مشروع مميز في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل. ليس هذا فحسب، بل إن استراتيجية الشركة تهدف إلى أخذ التسويق العقاري إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا، وتوفير خدمات جـديـدة تساعد فـي تذليل المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء، بالتوازي مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات سديدة لكافة العملاء. نفخر أننا استطعنا بقوة تغيير ثقافة التسويق العقاري لنحدث نقلة نوعية في المجال ليس فقط من خلال تحسين جودة الخدمات والتوسع في المنتجات القائمة، ولكن أيضاً من خلال تقديم آفاق جديدة مثل الشق التجاري ونظام المزادات من خلال بيع الأراضي / العقارات بأعلى عائد استثماري.

وأضاف زين "إن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب تأتي للعام الثامن على التوالي، فهو يعد الحدث العقاري الأبرز في مصر، الذي يترقبه العملاء كل عام، وتحرص الشركات على التواجد عبره من خلال تقديم عروض وتسهيلات مميزة لاستقطاب الشريحة الأكبر من العملاء، حيث أن العميل أصبح لديه ثقافة أكبر ودراية تجعله يبحث عن الشركات الجادة، ويفاضل بين جميع الخيارات المطروحة بالسوق للوصول إلى الخيار الأمثل. وأكد أن دور الشركة الاساسي يتجلى في هذه المرحلة لتسهيل المهمة والوقوف على الخيارات الآمنة والأفضل والأكثر ملائمة لظروف العملاء."

جدير بالذكر أن شركة كولودويل بانكر العالمية تأسست عام 1906 ويوجد لديها حالياً أكثر من 3000 مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 86000 موظف. وقد بدأت الشركة أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001، وتمتلك شبكة كبيرة من المكاتب في مصر. كما تتعاون الشركة مع 300 خبير عقاري لتقديم خدمات متميزة لجميع شرائح المجتمع، ولتحقيق أعلى قيمة على الاستثمار العقاري بدون عمولة على المشترى. ومن خلال شركة تتميز بتقديم محفظة من الخدمات المتميزة في سوق التطوير العقاري تشمل الدراسات تسويقية، وتقييم الأصول، وإدارة التطوير، وخدمات رأس مال، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتسويق العقاري للمطور والعميل. كما تقوم الشركة من خلال الاكاديمية التدريبية "Coldwell Banker Training Academy" بنقل خبرتها في مجال العقارات والتسويق العقاري، بالإضافة إلى تمكين المتدربين لاكتساب المهارات الأساسية في مجال التسويق العقاري.