الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بالفيديو ... ساموى يكشف عن أخر أستعدادات بيج رامى لمستر أوليمبيا 2020

السبت 21/نوفمبر/2020 - 12:58 ص
أصول مصر

نشر مدرب كمال الأجسام الشهير سام ساموى على صفحته على الفيسبوك فيديو يوضح أخر تطورات و تجهيزات " بيج رامى" للمشاركة فى بطولة مستر أوليمبيا 2020 و التى من المنتظر أن تقام فى الفترة من 17 الى 20 ديسمبر القادم بمدينة هوليودد بولاية لاس فيجاس, و هذا بعد أن أعلنت الأدارة المنظمة للبطولة فى أكتوبر الماضى توجيه دعوة شخصية لبيج رامى للمشاركة بالبطولة و هو ما يدل على مكانة اللاعب المصرى فى عالم كمال الأجسام.

و يعد " سام ساموى " من أحد أشهر و أكبر المدربيين فى عالم كمال الأجسام و التغذية الصحية  فى مصر و الوطن العربى.  حيث ساهمت الفيديوهات  التى ينشرها " سام " على قناته على اليوتيوب فى مساعدة الكثير من الشباب و الرياضيين المهتميين برياضة كمال الأجسام و التغذية الصحية .

  و كانت " مستر أولمبيا "  قد أعلنت فى وقت سابق على صفحاتها الخاصة على الفيسبوك و انستجرام , بتوجيه دعوة خاصة للاعب المصرى ممدوح السبيعى الملقب ب " بيج رامى " للمشاركة فى المسابقة القادمة و التى سوف تنعقد فى الفترة من 17 الى 20 ديسمبر القادم .

و يذكر أن هذه الدعوة هى الفريدة من نوعها , حيث لم يتم توجيه أى دعوة خاصة من قبل أدارة المسابقة لأى من المشاركين فى البطولة بأستثناء " بيج رامى "