أعلنت شركة تايجر العقارية شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها دبي

التطوير العقاري,دبي,الامارات,تايجر العقارية دبى,عامر وليد تايجر

السبت 5 ديسمبر 2020 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

يضم 127 شقة سكنية ومحال تجارية

تايجر العقارية تنتهي من تشييد وتنفيذ مشروع برج "ذا دوم" في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية – شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها دبي- عن الإنتهاء من تشييد وتنفيذ مشروع مبنى "ذا دوم" في منطقة الجداف في إمارة دبي، والبدء بتأجير الوحدات السكنية والمحال التجارية.

و استغرق تنفيذ مشروع مبنى "ذا دوم" سنة و نصف، و حرصت الشركة على تسليمه بالوقت المحدد، وبذلك تضم الشركة 127 شقة سكنية جديدة إلى محفظتها العقارية .

وقال المهندس عامر وليد محمد المدير التنفيذي بهذه المناسبة:"  لقد حرصت شركة تايجر العقارية على مواصلة تنفيذ العمل في مشروع " ذا دوم" مع اتخاذ الإجراءات الإحترازية والتعليمات المتعلقة بالحد من تفشي فيروس كوفيد -19 المستجد، حيث جرى الانتهاء منه مؤخراً،  وأعلنا عن طرح الشقق السكنية والمحال التجارية للتأجير، ويتكون المبنى  127 شقة سكنية تتكون من غرفة وصالة و 2 غرفة وصالة، 4 طوابق مخصصة  لمواقف السيارات، وعدد 3 محال تجارية".

وأضاف المهندس عامر وليد:" رغم الظروف الاستثنائية التي جرت مؤخراً بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، فقد وضعنا خططاً لمواصلة تنفيذ مشاريعنا في الدولة، ومن بينها مشروع " ذا دوم" مع الالتزام بالاشتراطات والاجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة، ويأتي تسليم المشروع ليؤكد أن الشركة ماضية في تنفيذ مشاريعها في ظل المبادرات والإجراءات الحكومية التي أعلنت عنها دولة الامارات التي ساهمت في دعم الأعمال والتخفيف من وطأت تفشي الجائحة على مختلف القطاعات الاقتصادية وغيرها".

وتابع بالقول:" تواصل شركة تايجر العقارية مسيرتها في تطوير مزيد من المشاريع في ظل ثقتها العالية بالسوق العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة، والفرص المتنوعة التي يتيحها للمستثمرين، مع استكشاف مزيد من الفرص خلال الفترة المقبلة".