السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

العضو المنتدب لـ"أوراسكوم": نفخر بالعمل مع وزارة النقل ولدينا خبرات تضاهي الدول الأجنبية 

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 12:14 م
أصول مصر

قال أسامة بشاي العضو المنتدب، لشركة أوراسكوم، إنهم أحد الشركات العاملة في وزارة النقل، مشيدا بتطور جهود الوزارة في مختلف المحافظات بالتزامن مع ارتفاع معدل الزيادة السكانية.

وأضاف "بشاى"،  خلال فعاليات مؤتمر transmen2020 أن قطاع النقل أكثر القطاعات الحساسة في نظام الدولة، وهو أساس تطوير الاستثمار سواء محلي أو إقليمي أو عالمي، مشيدا بخطة وزارة النقل التى وضعنا على الترتيب ٢٥ على مستوى العالم ولدينا أكبر مشاريع مترو الأنفاق في العالم ومنها الخط الرابع.

وثمن بشاى، عملية ربط المدن والمحافظات مع بعضها في ظل النهضة التى حققتها الوزارة خلال الأعوام الماضية، لافتا إلى أن شركات المقاولات في مرحلة تحدي أثناء عمليات النهضة لتنفيذ المشاريع وتسليمها في مواعيدها بالتوازي مع التدفق المالي لانتهاء تلك المشاريع.

وأوضح، أن المردود المالي لمشاريع النقل غير مباشر بل تنعكس على مستوى معيشة المواطن وزيادة فرص الاستثمار، لافتا إلى أن شركته فخورة بالعمل المشترك مع وزارة النقل من خلال شركات الطرق بالإضافة إلى أن الشركة نجحت في تكوين كفاءات تضاهي الشركات الأجنبية نظرت لأن الدولة أنا جت لنا الفرص.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح، أمس الأحد المؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " Cairo ICT 2020"، في دورته الرابعة والعشرين، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة ورعاية كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجهات حكومية عديدة، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.