الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
البوم الصور

انطلاق فعاليات معرض "بيزنكس 2020" لتصدير العلامات التجارية والمنتجات

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 01:44 م
أصول مصر

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية بمصر والشرق الأوسط "بيزنكس 2020"، اليوم الأربعاء، في دورته الثالثة، بفندق "نايل ريتز كارلتون"، لعرض أبرز الفرص الاستثمارية التجارية والصناعية بمشاركة العلامات التجارية المختلفة لهذا العام.

يوجد بالمعرض مقدمي الخدمات والمكاتب الاستشارية في كل القطاعات، مثل الاستشارات القانونية لتأسيس الشركات، وتسجيل علامات تجارية واستشارات محاسبية والـIT وكل ما يخص أي بيزنس؛ إذ تساعد رجال الأعمال والمستثمرين على إقامة البيزنس.

الجدير بالذكر أن "بيزنكس" عبارة عن منصة أو منظومة تتيح فرص استثمارية، تبدأ من 300 ألف جنيه، وهناك فرص استثمارية من 150 ألف جنيه في القطاع الخدمي والصناعي والعقاري التجاري والإداري بتسهيلات عديدة.

قالت ملك العشيري، مؤسس ومدير عام المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2020"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جومانا ماهر، في برنامج "صباح الخير يا مصر"، إن هذه الفرص الاستثمارية مبنية على الشراكات بين المستثمرين وأصحاب الشركات: "لا نشترط أن يكون المستثمر يمتلك ملايين الجنيهات، وإذا كان لديه مدخرات فإنه يمكن استثمارها في السوق مع شركة لها علامة تجارية، ولديها خبرة كبيرة وتعمل بمؤشرات نجاح كبيرة".

أضافت: "لدينا قطاع التمويل، وتشارك فيه بنوك عديدة، وهناك شركات ممولة توفر كل الخدمات التمويلية وغيرها، مثل مراجعة دراسات الجدوى أو خدمات لوجستية لتأهيل رواد الأعمال والشباب من أجل إقامة مشروعاتهم".

اختتمت: "نعمل على مدار 3 سنوات لتحقيق رؤيتنا من خلال تصدير العلامات التجارية المصرية وتصدير العلامات التجارية والمنتجات المصنعة في مصر، ومن ثم فإن بيزنكس تعمل على جذب المستتثمرين من الخارج، تحديدا الجزء الإفريقي والإقليمي من الدول العربية".