السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

البطل المصري.. "بيج رامي" يبدأ مشوار بطولة مستر أوليمبيا 2020 

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 10:28 م
أصول مصر

وصل البطل المصري المحترف في كمال الأجسام ممدوح السبيعي الملقب "بيج رامي" إلى مقر إقامة بطولة مستر أولمبيا 2020 للمحترفين في كمال الأجسام.

وأجرى "بيج رامي" عملية التسجيل والحصول على الأرقام.

 الجدير بالذكر أن "بيج رامي "صاحب التاريخ الكبير في عالم المحترفين منذ عام 2013-2017 ووصيف مستر أوليمبيا قد أتم فترة الإعداد لهذi البطول] كامل] في مصر, ومن مصر انطلق للمنافسة في هذا الحدث الرياضي العالمي ويأمل أن يكون عام 2020 إعادة إثبات الذات للعالم كله بأنه عائد لأجل الحلم الكبير بالفوز بمستر أوليمبيا للمحترفين.

وتعد بطولة (مستر أولمبيا)، هي أقوى بطولات كمال الأجسام للمحترفين على مستوى العالم، وتقام كل عام في منتصف شهر سبتمبر في ولاية (لاس فيجاس الأمريكية)، ولكن بسبب جائحة "كورونا المستجد"، تم تأجيلها إلى شهر ديسمبر الحالي، حيث تقررت إقامتها خلال هذا العام إلى مدينة أورلاندو بدلًا من لاس فيجاس.  

ووجه "بيج رامي"، رسالة مهمة، لكل متابعيه قبل انطلاق المنافسات يشكرهم فيها على دعمهم له ويطمئنهم على مستواه، ومؤكدًا أنه جاء لينافس ويحصل على اللقب ويعود به إلى مصر بعد رفع علم بلاده، في هذا المحفل العالمي.

هذا وتنطلق- اليوم الجمعة- فعاليات البطولة، التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث تبدأ المنافسات اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت (أورلاندو فلوريدا)، الثالثة فجر السبت بتوقيت القاهرة.