السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

الآن.. الإعلان الخامس عشر الإسكان الاجتماعي 2021.. الموعد والأماكن بالتفصيل

السبت 09/يناير/2021 - 01:04 م
أصول مصر

شهدت موقع جوجل عمليات بحث تتعلق بالإعلان الخامس عشر الإسكان الاجتماعي  2021حيث طرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري،  125 ألف  شقة سكنية، لمنخفضي ومتوسطي الدخل، فى 12 مدينة جديدة، بمساحات وأسعار متنوعة، كاملة التشطيب، حيث يتم تسليمها خلال 36 شهرًا من موعد الإعلان عن الطرح.

الإعلان الخامس عشر الإسكان الاجتماعي 2021

وأعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه سيتم طرح وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في  الإعلان الـ 15، وذلك عقب الإنتهاء من فرز طلبات المتقدمين لوحدات الإعلان السابق.

ويضم الإعلان الخامس عشر، عددًا من المدن الجديدة على النحو التالي: 6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة بمدينة بدر، والعبور الجديدة، حيث يتم سداد الشقة السكنية بالطرح الجديد، بأنظمة سداد متنوعة، منها نظام التقسيط لمدة تصل إلى 20 عامًا.

كما قالت، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، مساحة الشقق  التى سيتضمنها الإعلان الجديد ستبدأ من 90 مترًا مربعًا، وستكون كاملة التشطيب، ويتم تسليمها للعملاء الفائزين، خلال 3 سنوات من تاريخ الإعلان عن الطرح. 

 وكان مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، خلال اجتماعه، قد وافق برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور بعض الأعضاء، والبعض الآخر عبر تقنية الفيديو كونفرانس، على اعتماد دليل إجراءات الضبطية القضائية، والتعامل مع مخالفات قانون الإسكان الاجتماعى.

وقال الدكتور عاصم الجزار: مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وافق أيضاً على اعتماد قواعد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي بمساحة 90م2 الزائدة عن حد الطلب والشاغرة وغير المباعة للجهات والأفراد من منخفضي ومتوسطي الدخل وكذلك الفئات الأعلي دخلاً.

لمزيد من المعلومات، حول الإعلان الخامس عشر الإسكان الاجتماعي 2021 والمشروعات الآخرى يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي

(http://www.facebook.com/shmffeg)،

وكذا  الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب عبر الرابط التالي 

 https://www.youtube.com/shmffeg .

وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق 

 www.shmff.gov.eg ،<http://www.shmff.gov.eg 

 أوعن طريق الاتصالات بخدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عبر إرسال رسالة نصية من الأرقام 5999 أو 5777 أو 1188 أو من أى هاتف جوال بالرقم القومي أو من خلال الرقم الساخن عبر الرقم الأرضي 0900711117 وإدخال جميع بيانات المتقدم، حيث أن مواعيد العمل  من الساعة 9  صباحًا وحتى 9 مساءًا طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.