سعر اليورو اليوم في بنك مصر اليوم الأربعاء 13-1-2021

وزارة المالية,البنك المركزي,بنك مصر,البنك الأهلى,منطقة اليورو,سعر اليورو اليوم,أسعار اليورو اليوم

الثلاثاء 26 يناير 2021 - 01:27
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

سعر اليورو اليوم في بنك مصر اليوم الأربعاء 13-1-2021

ننشر سعر اليورو اليوم في بنك مصر اليوم حيث تراجع سعر صرف العملات الأجنبية والعربية وذلك مقابل العملة المحلية المصرية وفقًا لتعاملات اليوم الأربعاء الموافق 13-1-2021 مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

سجل سعر اليورو وفقًا لآخر تحديث على موقع بنك مصر بنكنوت شراء 19.0473 فيما وصل البيع إلى 19.196. أما بالنسبة لعمليات التحويل فوصل سعر شراء اليورو إلى 19.053036، فيما سجل البيع 19.196049

سجل سعر اليورو البنك المركزي  شراء بنحو 18.9766، فيما وصل سعر البيع 19.1044 ووصل سعر اليورو في البنك الأهلى المصري بنكنوت بيع 19.2008و شراء    9.0021   كما سجل سعر اليورو في بنك الاسكندرية شراء  ١٨٫٩٩٣ وبيع ١٩٫٢٠١ وسجل سعر اليورو في البنك التجاري الدولي   CIB19.0345 شراء و 19.213 بيع.

وكان  المركز الإعلامي  لمجلس الوزراء  قد نفى ما تردد عن امتناع وزارة المالية بشأن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة " ما يغلاش عليك ".

وتواصل المركز الإعلامي  لمجلس الوزراء مع وزارة المالية ،التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لامتناع الوزارة عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة " ما يغلاش عليك ".

وأوضحت الوزارة  أن صرفت مستحقات التجار المشاركين في المبادرة، الذين استوفوا جميع المستندات المطلوبة، حيث تتم عمليات الصرف من خلال تحويل الأموال على حساباتهم بالبنوك، مُشيرةً إلى الاستمرار في صرف مستحقات التجار المشاركين في هذه المبادرة، فور استيفاء المستندات المطلوبة، مُناشدةً التجار الذين شاركوا بالمبادرة، ولم يستوفوا جميع مستنداتهم المطلوبة، سرعة موافاتها لصرف كل مستحقات هم.

وفي سياق متصل، تتضمن المستندات المطلوبة من التجار المشاركين في هذه المبادرة، رقم التسجيل الضريبي للقيمة المضافة، وإفادة المأمورية المختصة بتقديم الإقرار الضريبي عن مدة المبادرة، والمبالغ المسددة لحساب ضريبة القيمة المضافة المستحقة، وأرقام الحسابات البنكية الذين يرغبون في إضافة مستحقات هم إليها.

 وناشدت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات بهذا الشأن يمكن الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالوزارةhttp://([email protected]).

 وحول سعر اليورو كشفت  توقعات لوكالة بلومبرج، في وقت سابق أن اقتصاد منطقة اليورو سينكمش خلال الربع الأول من العام الجاري ومن الممكن أن يدخل في حالة ركود بفعل توقعات انكماشه في الربع الأخير من 2020، وذلك بالتزامن مع تطبيق إجراءات الإغلاق وظهور سلالة جديدة من كوفيد -19 واسعة الانتشار.