تنشر أصول مصر مواعيد مباريات اليوم الاثنين 18 يناير 2021 بالدوري المصرى وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة للم

المقاولون العرب,مصر,أصول مصر,الدوري,الجيش,أسوان,الدوري الممتاز,بيراميدز,وادى دجلة

الخميس 4 مارس 2021 - 21:47
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

موعد مباريات الدوري المصري المقامة اليوم الأثنين 18 يناير 2021

تنشر "أصول مصر" مواعيد مباريات اليوم الاثنين 18 يناير 2021 بالدوري المصرى، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة.

البداية مع مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة باستاد غزل المحلة، ومباراة سيراميكا وطلائع الجيش باستاد السويس ، فيما تقام مباراة  الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة

تقام مباراة غزل المحلة مع مصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على أسوان أيضاً بهدف دون رد في أخر ظهور له بالمسابقة بالجولة السادسة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبعة نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

تقام مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الطلائع فوزه الأول في المسابقة على حساب وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه مثلهم ، فيما يحتل الطلائع المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله و خسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

موعد مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب

تقام مباراة المقاولون العرب و الاسماعيلى في الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين أولاد العم يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما شهد آخر ظهور للدراويش بالمسابقة خسارة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.