السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

فتح الله فوزي : الأكاديمية الوطنية للتدريب من الركائز الهامة لتحويل طاقات الشباب إلى سواعد تبني تبتكر

الإثنين 08/فبراير/2021 - 03:02 م
أصول مصر

قال المهندس فتح الله فوزي, رئيس الجمعية المصرية اللبنانيةلرجال الاعمال, أن الاكاديمية الوطنية للتدريب إحدى الركائز الهامة لتحويل طاقات الشباب إلى سواعد تبني وعقول تبتكر تعتمد على التأهيل العلمي والعملي.

وأشار  خلال الندوة التي عقدتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بعنوان "صناعة الكفاءات وتأهيل الشباب للمستقبل"  عبر تطبيق  زووم , ان هناك نماذج كتير من  خريجو الاكاديمية تقلدوا مناصب قيادية في الدولة، مؤكداً أن  القطاع الخاص الشريك الأساسي للدولة في البناء والتنمية وبالأخص الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.

وأضاف أن خريجو الأكاديمية الوطنية للتدريب يضفون بصماتهم في صياغة مستقبل مصر داخل مؤسساتها المختلفة متسلحين بما حصدوه من علم وتدريب وثقة من القيادة السياسية.

فتح الله فوزي يشيد بـ نتائج الاكاديمية فى تخريج كوادر قيادية لمجلس النواب والشيوخ 

وقد أشاد المهندس فتح الله فوزى  بنتائج الأكاديمية  حيث ان كان آخرها 6 من خريجي الأكاديمية في مجلس النواب و6 أعضاء في مجلس الشيوخ، ومن قبلها 8 نواب محافظين وغيرهم من التنفيذيين والمديرين الذين يشاركون في مستقبل مصر.

وأكد  المهندس فتح الله فوزي , إن الجمعية ترى الأكاديمية الوطنية للتدريب، مصنع الكفاءات، وخط الإنتاج المتطور، الذي يثقل مهارات وخبرات أهم ثروات مصر، وهم الشباب، القادرين على تغيير الواقع وبناء المستقبل.

ولفت ان ما تقدمة الاكاديمية هو ربط كافة المستويات في الدولة لخلق مجتمع علي وعي ودراية بما يحدث في أورقة الدولة وسياستها العامة.