السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تعرف على لينك موقع صندوق التمويل العقاري 2021

الجمعة 26/فبراير/2021 - 02:09 م
أصول مصر

 يبحث الكثير من حاجزين الشقق السكنية في الإسكان الاجتماعي عن لينك موقع صندوق التمويل العقاري 2021والاستعلم بالرقم القومي، ويوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التطوير العقاري نحو100 آلف شقة سكنية لمحدود الدخل وأيضًا 25 آلف شقة سكنية لمتوسط الدخل.   

لينك موقع صندوق التمويل العقاري 2021 بالرقم القومي

يدخل المستعلم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلال هذا الرابط  https://cservices.shmff.gov.eg/complaintsوبعدها كتابة الرقم القومي للشخص الحاجز في الإعلان ، ومن ثم الضغط على الزر الأخضر الخاص بمعرفه نتيجة الفرز. وحول المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :

http://www.facebook.com/shmffeg، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي

http://https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوقhttp://www.shmff.gov.eg كما يوفر صندوق الإسكان الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن مديريات الإسكان.   ويجدر الإشارة إلى أن  مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، قالت إنه تم بدء فرز ملفات العملاء المتقدمين الخاص بإعلان المرحلة الأولى لمبادرة سكن كل المصريين سواء لمنخفضي أو متوسطي الدخل، وهذا لمتابعة انطباق الشروط و مراجعة الأوراق المطلوبة.  وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه أول إبريل القادم سيتم البدء في سداد الأقساط الربع سنوية لوحدات الإعلان الرابع عشر في الإسكان الاجتماعي.   وبعد معرفه لينك موقع صندوق التمويل العقاري  2021  والاستعلام بالرقم القومي يذكرأنه خلال شهر نوفمبر الماضي 2020، تم الإعلان عن طرح الإعلان الرابع عشر في 11 مدينة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بحسب الشروط التى ذكرها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

الشروط العامة لصندوق الإسكان الاجتماعي

وبشأن الشروط العامة أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد، وألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) أيًا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

و ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التى تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية، أو مالكًا لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي.

اقرأ ايضًا

 صندوق الإسكان الاجتماعي يوضح إجراءات استلام الشقق بعد الاستعلام