السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الآن.. قدّم طلب إعادة استعلام صندوق التمويل العقاري 2021.. اعرف الإجراءات

الأحد 07/مارس/2021 - 05:48 م
الاسكان الاجتماعي
الاسكان الاجتماعي

يبحث الكثير من الراغبين في الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي عن طلب إعادة استعلام صندوق التمويل العقاري 2021، حيث تأتي مشاريع الدولة للإسكان الاجتماعي ضمن أهداف استراتيجية الحكومة التى تولى لها اهتمامًا كبيرًا نحو توفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

طلب إعادة استعلام صندوق التمويل العقاري 2021

يحتاج تقديم طلب إعادة استعلام صندوق التمويل العقاري 2021 إلى أن يذهب الشخص الراغب في عمل إعادة الاستعلام إلى التوجه إلى أقرب مكتب بريد. ويتطلب إعادة الاستعلام تقديم الطلب مع شرح السبب، وصورة  من بطاقة الرقم القومي بالنسبة للزوج والزوجة، وكتابة عنوان محل العمل والسكن، وكذلك قسيمة زواج وتكون مميكنة وتقديم شهادة بصافي الدخل عن آخر 3 شهور على أن تكون مختومة من  مكان العمل، وتدوين رقم الهاتف المحمول، هذا بالإضافة إلى برنت تأمينات وإيصال مرافق حديث وكذلك صور من شهادة الميلاد للأطفال إن وجدوا، علاوة على سداد مبلغ رسوم الاستعلام لصالح صندوق التمويل العقاري.

أما بشأن المزيد من المعلومات حول طلب إعادة استعلام صندوق التمويل العقاري 2021 يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: . http://www.facebook.com/shmffeg، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي  https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن مديريات الإسكان.

 

اقرأ ايضًا

اعتماد مشروع موازنة صندوق الإسكان الاجتماعي بنحو 42 مليار جنيه