الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الرئيس التنفيذى لشركة GV: الدولة حريصة على حل مشكلات المستثمرين

الأربعاء 17/مارس/2021 - 01:55 م
أصول مصر

 قال شريف حمودة الرئيس التنفيذى لشركة GV للتطوير العقاري ، أن الدولة وكافة اجهزتها تحرص على حل مشكلات المستثمرين ودفع الاعمال بالمشروعات فى إطار الرغبة الحقيقية للاسراع من معدلات التنمية والتعمير . 

واشار فى تصريحات لـ " أصول مصر " أن الشركة تترقب انهاء اجراءات اعادة التسعير لمشروعها بالساحل الشمالى حيث تشهد الايام الماضية اجتماعات مستمرة مع مسؤولى جهاز تنمية الساحل الشمالى الغربى للتنسيق وانهاء الاجراءات في إطار تنفيذ القرار الجمهوري رقم 360 لسنة 2020 بشأن إعادة تسعير أراضي الساحل الشمالي الغربي.

و أضاف حموده بأن مجلس ادارة الشركة بات في حالة انعقاد دائم و ذلك لتلبية كافة متطلبات الدولة   لانهاء الاجراءات وسرعة تنفيذ الاعمال والخطط التوسعية المستهدفة من الشركة . 

وتستهدف شركة " GV"  تنفيذ مشروع  وايت ساند   على مساحة 186 فدانا ً باستثمارات تصل إلى 9 مليارات جنيه، ويقع المشروع بالكيلو 75 على طريق الإسكندرية ــ مطروح الصحراوى، ويفصله عن العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولى 15 دقيقة فقط، ويبعد حوالى 200 كم من القاهرة و80 كم من الإسكندرية ومرتبط مباشرة بطريق وادى النطرون والطريق الساحلى الجديد، ما يجعله مركزا رئيسيا فى قلب الساحل الشمالى.

ويتواجد فى  المشروع شاطئ خاص يمتد على مسافة 750 مترا، كما يتميز المشروع بنسبة 82% مساحات خضراء، ويضم أكبر مجمع خدمى تجارى يخدم المشروع والمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى النماذج المختلفة من: الفيلات، التوين هاوس، الشاليهات، والاستوديو، بمساحات تبدأ من 54 متر لتلبى جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث المرافق والخدمات منها محطة مياه، ومحطة صرف خاصة بالمشروع، كما يضم المشروع أيضا عددا 22 حمام سباحة، و3 بحيرات قابلة للسباحة، وألعاب ومطاعم وكافيهات وكلوب هاوس ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحى.

واضاف حمودة ان شركة GV  لديها مخطط توسعى فى السوق المصرية وتأمل تنفيذ عدة مشروعات بمدن المجتمعات العمرانية بشرق وغرب القاهرة وايضا بالمحافظات ، وتحرص الشركة على اتباع أحدث الاساليب الانشائية وادخال اليات جديدة للسوق المصرية فى البناء والتشييد .