الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أحمد غزى: النسخة الافتراضية لـ معرض " ذا ريل جيت " زارها 42 الف عميل من 12 دولة

الخميس 25/مارس/2021 - 01:15 م
أصول مصر

عدد زائرى النسخة الافتراضية رفع سقف توقعاتنا لعدد زوار المعرض المستهدفين من 20 الى 70  الف عميل 

قال أحمد غزى، رئيس شركة "إيه سى جى آى تى إف"، المنظمة لمعرض ذا ريل جيت والذى انطلقت فعالياته اليوم، أن النسخة الافتراضية للمعرض عبر شبكة الانترنت والتى اطلقت قبل 48 ساعة من افتتاح المعرض بلغ عدد الزائرين بها 42 الف عميل من 12 دولة حول العالم  .

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " أن الشركة كانت تتوقع أن يبلغ عدد الزائرين للنسخة الافتراضية 10 الالاف عميل وهو مايعكس الاهتمام الحقيقي للعملاء بالخارج فى الحصول على وحدات عقارية ، مشيراً الى ان العرض عبر النسخة الافتراضية يستمر حتى اسبوع من انتهاء فعاليات معرض ذا ريل جيت .

و النسخة الافتراضية من ذا ريل جيت عبارة عن تقنية جديدة تتاح فى مصر للمرة الاولى عبر شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، تمكن جميع المهتمين بالعقارات والمشروعات المصرية فى مصر وخارجها من مشاهدة المعرض والتنقل بين الأجنحة الخاصة بالعارضين والمشروعات المختلفة وأيضا المناطق محل اهتمام المستهلك العقارى الأجنبى أو من المصريين المقيمين بالخارج، استفادة من التقدم الملحوظ الذى يشهده العالم فى التحول الرقمى خاصة فى مجال التسويق وخدمة العملاء.

واضاف غزى ان العميل خارج مصر بامكانه التنقل بين اجنحة الشركات الكترونيا والتحدث مع مسؤولى المبيعات بالشركة .

النسخة الافتراضية من “ ذا ريل جيت “ ستطلق كل 3 شهور 

واشار الى انه سيتم عقد النسخة الافتراضية من معرض ذا ريل جيت كل 3 شهور لمدة اسبوع بخلاف النسخة التى تعقد على هامش المعرض بما يتيح للشركات التواصل دائما مع العملاء من خارج مصر .

ولفت الى ان حجم الزائرين للنسخة الافتراضية رفع سقف توقعات الشركة لزائرى معرض ذا ريل جيت المقام حاليا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية من 20 الف الى 70 الف زائر .

وأكد على ان المعرض يتسم بمشاركة كبار شركات التطوير العقاري وطرح منتجات مميزة ومتنوعة وهو مايعكس قوة المعرض كما ساهم ذلك فى تحفيز الشركة على الابتكار والخروج بافكار جديدة تهدف الى تقديم خدمات مميزة للعملاء .

وأضاف انه تم حجز مساحة العرض بالكامل من المطورين قبل شهر من انطلاق المعرض .

اطلاق معرض جديد لأنظمة الامن التجارية  

وأشار الى ان الشركة ركزت على قاعدة عملاء مختلفين عن عام 2008 والذى شهد انطلاقتها فى مجال المعارض العقارية فيتم التركزي الان على قاعدة العملاء خارج مصر وسكان المحافظات .

وكشف عن عزم الشركة اطلاق معرض جديد لأنظمة الأمن التجارية وسيقوم بعرض جميع المنتجات التى تتعلق بأمن المجمعات السكنية او الخدمية مثل كاميرات المراقبة والبوابات وغيرها .