الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خطوات التسجيل في بوابة المشتريات الحكومية 2021

الأحد 28/مارس/2021 - 02:45 م
بوابة المشتريات الحكومية
بوابة المشتريات الحكومية

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات التسجيل في بوابة المشتريات الحكومية 2021، ويأتي هذا بالتزامن مع فكر الدولة المصرية الجديد ضمن استراتيجية الحكومة في 2030 والتوجه نحو الرقمة وذلك لتسهيل كافة الإجراءات على المواطن في مختلف القطاعات وأيضًا لتخفيف التكدس في الأماكن الرسمية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 كما يعد مشروع نظام المشتريات الحكومية الإلكتروني من أهم المشروعات ضمن خطط الدولة والتوجه نحو الرقمنة، حيث تولى وزارة المالية الكثير من الاهتمام به، حيث يهدف المشروع إلى  توحيد وتسهيل اجراءات المنافسات والمشتريات الحكومية، بالنسبة لكافة القطاعات.

ويسعى مشروع نظام المشتريات الحكومية الإلكتروني إلى زيادة عملية التنافس وكذا الوصول إلى أكبر عدد من الموردين ودعم مبدأ الشفافية بين الدولة والموردين.  

خطوات التسجيل في بوابة المشتريات الحكومية 2021

يمكن للمواطن  الدخول على البوابة الالكترونية للمشتريات الحكومية من خلال هذا الرابط.. http://monafasat.etimad.sa، بعدها يتم اختيار مستخدم جديد، ثم كتابة المعلومات في الخانات المحددة لها.

ويتم تأكيد تسجيل الدخول عن طريق رسالة على الإيميل الخاص المسجل في الموقع، بعدها يتم أكتمال عملية التسجيل وتعبئة بيانات المستندات النظامية اللازمة، ثم طباعة نموذج “التفويض” على ورق الشركة أو المؤسسة الرسمي، ثم يتم على تصديق التفويض من قبل الغرفة التجارية.  

وحتى يتم تفعيل الحساب بخطوات التسجيل في بوابة المشتريات الحكومية 2021 يجب ارسال صورة من التفويض الكترونياً من خلال البوابة.

وحول المزيد من المعلومات طالع بوابة الحكومة الإلكترونية

https://www.egypt.gov.eg/Services/ServicesDetails.aspx?ID=100153&section=personas&meta=1 أو الاتصال على الرقم الموحد على رقم  19990

اقرأ أيضًا

 اليوم.. المالية تطرح أذون خزانة بـ18 مليار جنيه