السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اعرف ..مواعيد عمل الشهر العقاري في رمضان 2021 الإسكندرية

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:53 م
مصلحة الشهر العقاري
مصلحة الشهر العقاري 2021

بالتزامن مع شهر رمضان المبارك تتغير مواعيد بعض الأماكن التابعة للدولة التي يقصدها المواطنين لقضاء مصالحهم منها مكاتب البريد والبنوك وغيرها حيث يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل الشهر العقاري في رمضان 2021 الإسكندرية.  

مواعيد عمل الشهر العقاري في رمضان 2021 الإسكندرية

 

وجاءت مواعيد عمل الشهر العقاري في رمضان 2021 الإسكندرية على النحو التالي..

 

مكتب بريد محرم بك: من 9 صباحًا إلى 2 مساءً.

مكتب بريد سيدي جابر: من 9 صباحًا إلى 2 مساءً. مكتب بريد السيوف: من الساعة 9 صباحًا إلى 3:30 عصرًا. مكتب بريد نادي سموحة: من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً. مكتب بريد المنشية: من 9 صباحًا إلى 3:30 عصرًا.

مكتب بريد نادي القضاة: من الساعة 9 صباحًا إلى 3 عصرًا. مكتب بريد سبورتنج: من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً. مكتب بريد العامرية: من 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً.  مكتب بريد الدخيلة: من 9 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً.  مكتب بريد المعمورة: من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً.

 

فروع توثيق متنقلة تتبع مصلحة الشهر العقاري

 

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارات: العدل، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بخصوص تدبير وتشغيل فروع توثيق متنقلة تتبع مصلحة الشهر العقاري، في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

ويشمل بروتوكول التعاون تخصيص عربيات تعمل كفروع توثيق متنقلة في جميع أنحاء البلاد، تكون مجهزة بالمعدات وكافةالأجهزة اللازمة، حتى تستطيع أن تمثل مثل المكاتب الثابته في أفرع الشهر العقاري التابعة وزارة العدل. ويأتي ذلك لتخفيف التكدس على الأفرع الثابته من قبل المواطنين أو لدفعها في أماكن التجمعات الجماهيرية، لتقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر للجمهور.

  فروع التوثيق المتنقلة مجهزة على النظم الحديثة 2021

 

وبدوره قال وزير العدل، إن فروع التوثيق المتنقلة، التي دشنتها الوزارة، تعتبر آحد الوسائل التي من شأنها الارتقاء بالخدمات  المقدمة للجمهور، وذلك عن طريق تقريب فروع التوثيق لطالبي الخدمة بصورة لائقة وحضارية.

ولفت إلى أنه تم الاستعانة بوسائل وتقنيات تواكب التطور التكنولوجي الذي يتمشى مع العصر الحديث من خلال توفير فروع توثيق متنقلة مُجهزة بأحدث الوسائل لتقديم الخدمات للمواطن.

اقرأ أيضًا

 تعرف على خدمات الشهر العقاري الإلكترونية 2021