السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

حريق هائل يلتهم 13 سيارة فى دار السلام بالقاهرة

الإثنين 26/أبريل/2021 - 08:03 م
حريق هائل يلتهم 13
حريق هائل يلتهم 13 سيارة فى دار السلام بالقاهرة

التهم حريق هائل شب في القاهرة 13 سيارة و10 "تكاتك" بإحدى ساحات انتظار المركبات.

ووقع الحادث، ، في حي دار السلام، وتوجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلى الموقع للوقوف على ما ترتب على الحادث، ومتابعة الإجراءات المتخذة.

وتبين من المعاينة احتواء موقع الحريق على سيارة محملة بأسطوانات الغاز، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد الحريق، حيث أسفر الحريق عن احتراق غرفة خشبية خاصة بالساحة، وتم التحفظ على 81 أسطوانة غاز.

احتراق 13 سيارة و10 تكاتك خلال حريق ساحة انتظار فى دار السلام بالقاهرة  

ونشب حريق بإحدى ساحات انتظار السيارات بشارع 9 فى نطاق حى دار السلام ، بالقاهرة، وعلى الفور توجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، للوقوف على ما ترتب على الحادث، والتعامل الفورى معه ومتابعة الاجراءات المتخذة من قبل الحى.   وتم إخطار الجهات المعنية وأجهزة الحماية المدنية للتعامل الفورى لإخماد الحريق، وتبين من المعاينة احتواء موقع الحريق على سيارة محملة بأسطوانات الغاز وعلى الفور تم التواصل مع مدير عام الإدارة العامة للحماية المدنية؛ وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد الحريق، حيث أسفر الحريق عن احتراق 13 سيارة مملوكة للأهالى و10 مركبات «توكتوك» وغرفة خشبية خاصة بالساحة، و تم التحفظ على 81 أسطوانة غاز.   وأضافت نائب محافظ القاهرة أن حى دار السلام أكد أن موقع الحريق عبارة عن ساحة انتظار مؤجرة من مشروع الساحات بمحافظة القاهرة، وتباشر حاليا النيابة تحقيقاتها فى الواقعة.