الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

غموض موقف مباراة ليفربول ومان يونايتد بعد اقتحام الجماهير ملعب أولد ترافورد

الأحد 02/مايو/2021 - 04:25 م
أصول مصر

أكدت صحيفة مانشستر يوانيتد الإنجليزية، أن جماهير اليونايتد اقتحمت ملعب أولد ترافورد، واعترضت حافلة الشياطين الحمر، التى لم تتحرك حتى الآن قبل قمة ليفربول مساء اليوم، اعتراضاً على عائلة الجلازرز المالكة للنادى. 

اقتحمت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي  ملعب أولد ترافورد  قبل ساعاتين من موعد مباراة ليفربول، المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم، فى قمة الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.     

 

وطالبت جماهير يونايتد الجلازرز بالرحيل عن إدارة مان يونايتد، بعد خطوة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، الذى تم تجميده فى الفترة الماضية.

Image

 

وجهزت جماهير اليونايتد اللافتات الإحتجاجية والألعاب النارية، للهجوم على إدارة النادي قبل قمة ليفربول بالدوري الإنجليزي.

Image

وصبت  جماهير مانشستر يونايتد، جم  غضبها من العائلة المالكة للنادي، بعد أزمة السوبر الأوروبي، حيث انطلقت مظاهرات أمام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، ثم اقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة.

وطالب المتظاهرون داخل ملعب أولد ترافورد، برحيل ملاك النادي، وتداول 51 % من الأسهم بين الجماهير، على أن تبقى نسبة الـ 49 % للمالك الجديد، واشترطت أيضًا ألا يكون للمالك الجديد الحق في الإدارة دون الرجوع لهم.

Image

وتظاهرت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد من ناحية أخرى أمام فندق إقامة الفريق، وأبدوا رفضهم لاعتذار الإدارة عن أزمة دوري السوبر الأوروبي، وفشلت حافلة الفريق في التوجه للملعب.

ولم يصدر أي قرار رسمي من شرطة مانشستر أو رابطة الدوري الإنجليزي بشأن المباراة، سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها، حيث تكهنت بعض وسائل الإعلام بتأجيل المباراة لساعات، وقالت وسائل إعلام أخرى ربما يتم التأجيل.

Image

اقرأ أيضا:

صلاح على موعد مع رقم تاريخى عمره 100 عام فى مباراة مان يونايتد وليفربول